البث المباشر

العامري: ثمن دماء قادة النصر هو اخراج أمريكا من المنطقة

الأربعاء 30 ديسمبر 2020 - 21:36 بتوقيت طهران
العامري: ثمن دماء قادة النصر هو اخراج أمريكا من المنطقة

قال أمين عام منظمة "بدر" في العراق هادي العامري، ان ثمن دماء شهداء قادة النصر سيكون اخراج القوات الاميركية من العراق والمنطقة.

وخلال مراسم تأبين قادة النصر الشهداء الفريق قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهما في السفارة الايرانية في بغداد اليوم الاربعاء، قال العامري ان الشهيد سليماني كان عنوانا للمقاومة ومدرسة متنقلة أين ما حل حلت معه المقاومة ضد الإرهاب.

وأضاف العامري بان سليماني دافع عن العراق دفاعا مستميتا وإن الشهيد سليماني دافع عن العراق بطريقة نخجل منها امام انفسنا، لافتا إلى إن المقاومة هي من أخرجت الاميركان من العراق ولا ننكر الدور السياسي وموقف المرجعية والشعب.

وأكد رئيس تحالف "الفتح" هادي العامري، إن الحاج الشهيد قاسم سليماني جاهد منذ شبابه وضحى دفاعا عن الثورة وتصدى للمؤامرات الداخلية، مبينا انه تحمل مسؤولية الدفاع عن المقاومة في كل مكان.

وعن الشهيد ابومهدي المهندس قال العامري انه كان مجاهدا كبيرا حتى في زمن الطاغية، مردفا "عملنا مع الشهيد المهندس على بناء تشكيل عقائدي يحمل البندقية والقرآن سوية".

واوضح ، إنه "لم نمر بتشكيل أي حكومة منذ عام 2003 الا وكان المهندس عنصرا أساسيا بالتهدئة، مؤكدا إنه تمكن من تشكيل مقرات للحشد تفوقت على العديد من مقرات الصنوف العسكرية.

وتابع إن "المهندس دفع الفتنة عن العراق والتي رافقت تظاهرات تشرين ومنع انهيار الأجهزة الأمنية، مشددا على ان بر الشهداء هو اخراج القوات الأميركية من العراق وتطبيق قرار البرلمان ولن نتراجع عن ذلك".

وختم العامري حديثه بالقول: "نحن امام خيارين اما تثبيت هيبة الدولة او الذهاب نحو نفق مظلم".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة