البث المباشر

ناشط يماني: العدوان يواجه مقاومة شرسة في الحديدة

الأحد 18 نوفمبر 2018 - 13:00 بتوقيت طهران
ناشط يماني: العدوان يواجه مقاومة شرسة في الحديدة

اكد ناشط سياسي يماني فشل قوات التحالف العدواني في تحقيق أي تقدم في مدينة الحديدة، وقال ان العدو يواجه مقاومة شرسة، رغم استخدامه لانواع الاسلحة وشراء المرتزقة.

وقال رجب غنة خلال لقاء خاص مع اذاعة طهران العربية في برنامج (اليمن التصدي والتحدي) ان العدوان سعى بكل قواه الدخول الى مدينة الحديدة الا انه واجه مقاومة شرسة من قبل رجال الجيش واللجان الشعبية، وانه قام بتجربة كافة الوسائل ومن ضمنها استخدام انواع الاسلحة وشراء المرتزقة رغم كل هذا فشل في احتلال الحديدة.

وذكر الناشط اليماني ان المؤامرات العدوانية باءت بالفشل رغم كل التحضيرات والاستعدادات والدعم الامريكي المباشر وغير المباشر لهذا العدوان، وقال ان العدو فشل في تحقيق اهدافه رغم التحشيد العسكري والاعلامي والاسلحة المتطورة والانفاق الكبير على هذه الوسائل لكنه لم يستطيع فعل شيء.

وتابع ان العدوان يعمل بكل قواه وقام بتجربة كل الوسائل من ضمنها شراء انواع الاسلحة والمرتزقة وشراء بعض القنوات الاعلامية، وبالتالي فشل كل هذا التصعيد والزحف المتكرر من بداية العدوان على الشعب اليمني.

واشاد الناشط السياسي اليماني بالجيش واللجان الشعبية في مواجهة الاعداء، وقال اننا نشاهد معجزات كبيرة تحدث في اليمن، حيث ان عمليات العدو العسكرية باءت بالفشل وعاد منكسر من مدينة الحديدة ولم يستطع عمل شيء، وان كان هناك اشياء في اعلامهم فانما هي اشياء كاذبة.

منذ ثلاث سنوات والشعب اليمني يواجه حرب إعلامية لا تقل ضراوة عن الحرب العسكرية والاقتصادية المفروضة عليه من قبل أمريكا وأدواتها في المنطقة السعودية والامارات.

الآن ما يجري على قنوات الإعلام من انتصارات وهمية في الحديدة هو امتداد لتك الحرب الإعلامية التي تهدف إلى إرباك الجبهة الداخلية والذي حذر منه السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطاب الحادي عشر من رمضان، مطالبا الجميع بالاطمئنان.

المصدر: اذاعة طهران العربية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة