البث المباشر

فلسطين المحتلة... ثلاث رسائل من القائد العام لكتائب القسام

السبت 17 نوفمبر 2018 - 11:12 بتوقيت طهران
فلسطين المحتلة... ثلاث رسائل من القائد العام لكتائب القسام

نقل رئيس حركة حماس، يحيى السنوار، ثلاث رسائل من القائد العام لكتائب القسام (الجناح العسكري للحركة) محمد الضيف، لأهالي قطاع غزة، هدد فيها بتوجيه "رشقة صاروخية" على تل أبيب.

وفي كلمة ألقاها في حفل تأبين بمدينة خانيونس في قطاع غزة، اليوم الجمعة، قال السنوار: "قبل أن آتي إلى هنا بساعة تحدثت مع القائد محمد الضيف وحملني ثلاث رسائل". وأوضح أن الضيف سلم في رسالته الأولى على أهالي "شرق خانيونس الذين رفعوا رؤوسنا، ولم يخذلونا ".

وأردف: "الرسالة الثانية... قائد القسام محمد الضيف يقول إن كل حدث جديد في كل يوم ازداد يقينا أننا على موعد والموعد يقترب من تحقيق وعد الله لنا". وتابع "الرسالة الثالثة والأخيرة... قائد القسام يقول إنه لو زاد الاحتلال لزدنا وإن الرشقة الصاروخية الأولى التي ستضرب تل أبيب ستفاجئ الاحتلال".

وأضاف: "سألت الضيف: هل أحدّث الناس عن الرشقة المجهزة لتل أبيب؟ فقال لي: أترك الرشقة لتتحدث عن نفسها عند انطلاقها".

وتابع السنوار، في إشارة إلى سماح سلطات الإحتلال بتلقي موظفي القطاع منحة مالية قطرية، يقول: "هل ظن العدو عندما سمح بإدخال المال القطري أننا سنبيع دماء شهدائنا بالسولار أو الدولار؟".

كما توجه رئيس الحركة إلى من وصفهم بأنصار "التطبيع" مع الصهاينة، قائلا: "رسالتي للمطبعين... مراهنتكم على التطبيع مع الاحتلال من أجل تثبيت عروشكم؛ سترون قريبا أن تلك المحاولات ستبوء بالفشل".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة