البث المباشر

الشيخ قبلان يطالب بالتصدي للفكر الصهيوني المعادي

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 17:46 بتوقيت طهران
الشيخ قبلان يطالب بالتصدي للفكر الصهيوني المعادي

طالب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى​في لبنان الشيخ عبد الأمير قبلان المسلمين والمسيحيين بالتصدي للفكر الصهيوني المعادي للقيم الايمانية والمفاهيم الأخلاقية التي امرت بها الأديان السماوية.

وطالب الشيخ ​عبد الأمير قبلان ان تكون جهود الدول والشعوب والمنظمات الدولية منصبة لمكافحة الإرهاب​ الصهيوني الذي يتخذ من كيانه العنصري مركزا للتأمر على الشعوب والدول وقاعدة لنشر الفتن ونسج المؤامرات ودعم الاعمال الإرهابية فيها.

ودعا سماحته الشعوب العربية الى ابطال مفاعيل اتفاقيات التطبيع مع العدو الصهيوني باعتبارها عملا باطلا ومحرما شرعا يعبد الطريق لتنفيذ ما يسمى بصفقة القرن ​لتصفية القضية الفلسطينية، فضلا عن كونها خيانة للامة وتضحيات شعوبها، من هنا نطالب بالتشدد في مقاطعة البضائع والمنتجات​الصهيونية والوقوف بوجه كل محاولات التطبيع مع الكيان المعادي لديننا ومصالحنا ونسيجنا الوطني والرسالي.

واستنكر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى بشدة محاولة حرق ​كنيسة​الجثمانية في​القدس​الشرقية المحتلة على يد أحد المتطرفين الصهاينة في عمل إرهابي ينم عن حقد صهيوني لكل الرموز والمقدسات الدينية، ويندرج في اطار الحملة الممنهجة لتهويد القدس وضرب مقدساتها وتشريد اهلها، خدمة لمشروع الكيان العبري العنصري بتهجير المسلمين والمسيحيين من ​فلسطين​.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة