البث المباشر

طائرة مسيَّرة للمقاومة اللبنانية تخترق اجواء الجليل المحتل

الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 09:31 بتوقيت طهران
طائرة مسيَّرة للمقاومة اللبنانية تخترق اجواء الجليل المحتل

تمكنت طائرة استطلاع مسيرة تابعة للمقاومة اللبنانية من اختراق اجواء فلسطين المحتلة فوق منطقة الجليل والعودة الى قواعدها دون ان يتمكن العدو من كشفها.

وقال الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم الثاني من مناورة جيش الاحتلال الصهيوني والتي سميت بـ"السهم الفتاك" على الحدود الشمالية وفي ذروة استنفار الاحتلال، تمكنت طائرة استطلاع مسيَّرة تابعة للمقاومة اللبنانية من اختراق أجواء فلسطين المحتلة فوق منطقة الجليل.

وأشار أن بعد انتهاء المهمة عادت الطائرة المسيرة إلى قاعدتها في لبنان، من دون أن تكتشفها رادارات الجيش الإسرائيلي، لافتا أن قناة «المنار» ستبث في الحلقة الأخيرة من سلسلة «أسرار التحرير الثاني»، مساء الجمعة مشاهد التقطتها طائرة الاستطلاع اللبنانية.

وأوضح الاعلام الحربي أنه كان من بين أهداف المناورة  الاسرائيلية منع منظومات طائرات "الدرونز" من أي نوع وأي حجم من تجاوز الحدود ورغم ذلك حدث ما لم يكن متوقع.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ في 25 تشرين الأول الماضي، تنفيذ مناورة ضخمة على مدى خمسة أيام أسماها «السهم الفتّاك»، حاكت حرباً متعدّدة الجبهات، خصوصاً على «الجبهة الشمالية» مع لبنان وسوريا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة