البث المباشر

منتزه «سيمرغ».. أيقونة على الشواطئ اللازوردية

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:15 بتوقيت طهران
منتزه «سيمرغ».. أيقونة على الشواطئ اللازوردية

منتزه سيمرغ الساحلي الذي يقع على الساحل الجنوبي الشرقي من جزيرة كيش هو من أهم مناطق الجذب السياحي في الجزيرة بالقرب من مجمع كيش للدلافين دولفيناريوم كيش.

يجذب المتنزه العديد من السياح كل عام بسبب شاطئه الجميل. وكيش هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في إيران، والتي تجذب العديد من السياح الأجانب والمحليين كل عام.
أدى وجود مرافق سياحية حديثة في هذه الجزيرة إلى جانب الآثار القديمة والتاريخية إلى زيارة السائحين لهذه الجزيرة الجميلة كل عام. ويمكن اعتبار الشواطئ اللازوردية للخليج الفارسي ووجود قوارب النزهة إلى جانب مرافق أخرى للسياحة في هذه المدينة واحدة من أهم ميزات منتزه شاطئ سيمرغ كيش.

تعتبر الحديقة واحدة من مناطق الجذب السياحي في جزيرة كيش، والتي أقيمت في منطقة تبلغ مساحتها حوالي 15000 متر مربع وتقع على طول طريق جهان وطريق كيش للدراجات. يحتوي هذا المنتزه الجميل على وسائل راحة مناسبة للمسافرين وبسبب المناظر الطبيعية الجميلة، فقد اجتذب الكثير من السائحين.

إن وجود مرافق ترفيهية للأطفال مثل حلبة التزلج، وكرة الطاولة، وإمكانية لعب الكرة الطائرة الشاطئية، وما إلى ذلك، جعلت من منتزه سيمورغ في جزيرة كيش مكاناً عائلياً ومكاناً ترفيهياً. فإذا كنت ترغب في قضاء نصف يوم من الراحة على شاطئ كيش، يمكن أن تكون هذه الحديقة خياراً مناسباً جداً لك، وهو متاح دائما مع مرافقه الفريدة.

الشواطئ الزرقاء في منتزه سيمرغ الساحلي في كيش

تعد الشواطئ الجميلة والمياه الصافية من أهم العوامل التي يمكن أن تشجعك على زيارة هذا المنتزه. يمكنك زيارة هذه الجزيرة الجميلة، والذهاب إلى منتزه شاطئ سيمورغ وقضاء بضع ساعات بجانب مياه البحر.

وتوفر هذه الحديقة مرافق سياحية مناسبة للغاية بالنسبة لك لزيارة هذا الشاطئ الجميل. كما تحتوي هذه الحديقة السياحية على عناصر حضرية جذابة للغاية ونوافير جميلة جداً تم استخدامها فيها، لذلك يمكن أن يكون خياراً مناسباً جداً للتصوير الفوتوغرافي. أيضا، بالنظر إلى أن هذه الحديقة تقع في جنوب شرق الجزيرة، يمكن أن تكون جذابة للغاية للمشي ليلا وحتى مشاهدة شروق الشمس.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة