البث المباشر

انتصار المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني

الخميس 15 نوفمبر 2018 - 19:23 بتوقيت طهران
انتصار المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني

أعتبر قائد الجيش الايراني اللواء عبد الرحيم موسوي، قيام المقاومة في الايام القليلة الماضية بإطلاق القذائف على الأراضي المحتلة يمثل صفحة جديدة من انتصارات المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني.

وقال اللواء موسوي في تصريح على هامش مراسم الذكرى السابعة لاستشهاد القائد العميد حسن طهراني مقدم مؤسس برنامج صناعة الصواريخ في ايران، ان القوة العسكرية تعتبر احدى الادوات الاساسية لتحقيق أهداف الثورة الاسلامية وان الشهيد طهراني مقدم كان قد سخر جميع طاقاته وعلمه ووقته في هذا الطريق من اجل تحقيق أهداف الثورة وقد أثمرت جهوده بعون الله ونحن اليوم نلمس بركات تلك الجهود.

ورداً على سؤال حول القصف الصاروخي لقوات المقاومة مؤخراً على الأراضي المحتلة، اوضح قائد الجيش الايراني، هذا الانتصار يمثل صفحة جديدة من انتصارات المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني، وسوف يستمر هذا النهج حتى يأتي ذلك اليوم الذي لن يكون فيه الكيان الصهيوني موجودا ليراه.

وتابع القائد العام للجيش الايراني، ان الكيان الصهيوني اللامشروع الذي ترافقت حياته الخبيثة بالشر دوماً وسعى لتثبيت مكانته عبر شن الحروب، يعمل عبر ارتكاب الاعمال الشريرة في سوريا لابطاء انهياره المحتوم ويعتزم كذلك تصعيد تهديداته ضد ايران عبر تطبيع العلاقات مع العرب.

واعتبر المنظمات الارهابية احد اللاعبين والعقبات امام المقاومة في المنطقة واضاف، ان فتنة جميع هذه المنظمات تجري بتوجيه من اميركا، لذا يتوجب علينا في ظل يقظة استراتيجية ان نعزز قدراتنا الدفاعية يوما بعد يوم لاستكمال طريق الشهداء.

واكد بان الاعداء هم اليوم اضعف مما مضى واضاف، اميركا ترامب وفي ظل عزلتها الدولية قد قوضت جميع المنجزات الديمقراطية الكاذبة.

 

المصدر: وكالة انباء فارس

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة