البث المباشر

رئيس الوزراء العراقي: المواطن يستحق أفضل الخدمات والحياة الكريمة

السبت 28 نوفمبر 2020 - 17:00 بتوقيت طهران
رئيس الوزراء العراقي: المواطن يستحق أفضل الخدمات والحياة الكريمة

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، السبت، أن المواطن العراقي يستحق أن ينال أفضل الخدمات وتوفير الحياة الكريمة له.

وذكر مكتب الكاظمي في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء اطلع، اليوم، على الاستعدادات المستمرة لتأمين عملية تصريف مياه الأمطار، وزار إحدى محطات تصريف المياه في جانب الكرخ، والتقى بالكوادر العاملة فيها".

وأضاف أن "الكاظمي تابع ميدانياً التحضيرات والاستعدادات التي اتخذتها الكوادر الخدمية في أمانة بغداد والأجهزة الخدمية الأخرى، من أجل تأمين تصريف مياه الأمطار".

ووجّه الكاظمي بحسب البيان، بـ "تجاوز المشاكل التي واجهت عمل هذه الكوادر، واستباق التوقفات رغم العقبات البنيوية التي تعتري شبكة تصريف المياه في عموم البلاد، إذ أنها مازالت تعاني من التقادم وعدم التحديث، كما أنها لا تواكب الزيادة السكانية التي حصلت في جميع الأحياء السكنية لمدينة بغداد".

وفي كلمة وجهها إلى العاملين في هذا القطاع الخدمي، حثّ الكاظمي على "تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبذل قصارى الجهود الاستثنائية ، فهي مسؤولية أجهزة الدولة تجاه المواطن"، مبيّناً أن "المواطن العراقي يستحق أن ينال أفضل الخدمات، وتوفير الحياة الكريمة له".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة