البث المباشر

قائد الثورة: يجب معاقبة المتورطين باغتيال الشهيد فخري زاده

السبت 28 نوفمبر 2020 - 12:52 بتوقيت طهران
قائد الثورة: يجب معاقبة المتورطين باغتيال الشهيد فخري زاده

اصدر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي بيانا هنأ وعزى فيه بمناسبة استشهاد وفقدان العالم النووي والدفاعي البارز والممتاز السيد محسن فخري زادة، مؤكداً على ضرورة معاقبة جميع منفذي هذه الجريمة والآمرين بارتكابها.

وفي بيان اصدره اليوم السبت قدم اية الله السيد على الخامنئي التعازي لمناسبة استشهاد العالم النووي والدفاعي البارز الشهيد محسن فخري زادة، مشدداً على ضرورة الاقتصاص من المتورطين في هذه الجريمة والآمرين بارتكابها ومواصلة المشوار العلمي للشهيد.

وقال قائد الثورة الاسلامية ان العالم الايراني البارز السيد محسن فخري زادة استشهد على ايدي العملاء الجناة، مضيفاً ان الشهيد قدم حياته القيمة في سبيل المساعي العلمية الكبيرة والخالدة وارتقى شهيداً في هذا السبيل.

وجاء في رسالة سماحته : هناك نقطتين يجب على جميع المسؤولين في البلاد ان يضعوهما نصب اعينهم وضمن جدول برامجهم؛ الاولى: ضرورة متابعة هذا الموضوع والاقتصاص من الضالعين في جريمة اغتيال هذا الشهيد والثانية: مواصلة مشواره العلمي والفني في جميع المجالات التي كان يهتم بها الشهيد.

واضاف قائد الثورة الاسلامية انني اقدم التعازي والتهاني لاسرة الشهيد فخري زادة والمجتمع العلمي في ايران وجميع زملاء الشهيد وتلاميذه في مختلف المجالات العلمية واسأل الباري تعالى ان يزيد في علو درجات هذا الشهيد الكريم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة