البث المباشر

صنعاء : دفعة جديدة من المخدوعين يعودون للصف الوطني

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 11:24 بتوقيت طهران
صنعاء : دفعة جديدة من المخدوعين يعودون للصف الوطني

استقبل المركز الوطني اليمني للعائدين بصنعاء الخميس، دفعة جديدة من العائدين إلى حضن الوطن قوامها 176 من ضباط وأفراد ومنتسبي ما يسمى باللواء السادس حرس حدود التابع لقوى العدوان السعودي على اليمن.

وخلال الاستقبال الذي حضره عدد من قيادات وزارتي الدفاع والداخلية والشخصيات الاجتماعية، عبر العائدون عن سعادتهم بالعودة الى الصف الوطني، بعد تركهم صفوف العدوان.

 وأكدوا أن ما يقوم به تحالف العدوان من تدمير ممنهج للبلاد وقتل اليمنيين واحتلال للأرض اليمنية يدفع بمن لا زال في نفسه كرامة وغيرة على وطنه وعرضه أن يغادر صفوف العدوان ويعود للدفاع عن بلده وشعبه.

وكشف العائدون عن الطريقة المهينة التي يتعامل بها العدوان مع مرتزقته الذين اشتراهم بثمن بخس وما يتعرضوا له من ضرب وسجن وعقاب جماعي مذل.

وأشادوا بجهود المركز الوطني اليمني للعائدين لتسهيل عودتهم وما حظوا به من استقبال أخوي الذي لمسوه في كل المناطق الحرة، داعين كل من لا زال يقاتل في صف العدوان الى استغلال فرصة العفو والعودة السريعة الى حضن الوطن.

بدوره دعا المركز الوطني اليمني للعائدين كل من لازال يقاتل في صف العدوان إلى استغلال العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى وترك صفوف العدوان، مؤكدا أن من يتخذ قرار العودة سيلقى معاملة كريمة وسيجد كل الترحيب والتعاون.

وكانت صنعاء استقبلت أمس الاول الأربعاء، 50 ضابطا وصف ضابط وجندي تركوا معسكرات العدوان وعادوا إلى حضن الوطن.

المصدر: المسيرة نت

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة