البث المباشر

عبد السلام: نتن ياهو يزور مملكة آل سعود تمهيداً للتطبيع الكامل

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 18:46 بتوقيت طهران
عبد السلام: نتن ياهو يزور مملكة آل سعود تمهيداً للتطبيع الكامل

ردت حركة انصارالله اليوم الاثنين على زيارة نتن ياهو للسعودية وقالت أن الدول المعتدية على اليمن تنخرط بشكل علني في المشروع الصهيوني، مستهجنة أن يصبح من يحكم المقدسات محوراً ومنطلقاً للمؤامرات ضد الإسلام والمسلمين.

وقال رئيس الوفد الوطني والناطق باسم حركة انصار الله في اليمن محمد عبدالسلام ان نتن ياهو يزور مملكة آل سعود تمهيداً للتطبيع الكامل بعد ترحيب مسؤولين سعوديين بخطوات هذا التطبيع مع كيان العدو من دول المنطقة.

وأضاف ان الدول المعتدية على اليمن والمحاصرة لشعبه تتجه لتصبح منخرطة كلياً وبشكل رسمي ومعلن في المشروع الصهيوني كالسعودية والإمارات والبحرين والسودان.

واعتبر أن الدول المطبعة تضع إمكاناتها العسكرية والمادية في حرب مفتوحة على الشعب اليمني لتتضح صورة وحقيقة العدوان على اليمن بأنه عدوان أمريكي صهيوني.

وقال الناطق باسم أنصار الله أن آل سعود مهدوا للتطبيع بسبق بعض الدول لتصبح خطوتهم مقبولة لكنهم تناسوا محاولاتهم لإقناع شعوب المنطقة بأنهم من يحمي مقدسات الأمة.

وأضاف عبدالسلام “بدلاً من أن تصبح قبلة المسلمين مكة المكرمة والمدينة المنورة من تمثل حقيقة موقف الأمة في الدفاع عن قضاياها، يصبح من يحكم هذه المقدسات محورا ومنطلقا للمؤامرات ضد الإسلام والمسلمين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة