البث المباشر

المقاومة الفلسطينية تبارك انتصار الأخرس على السجان المحتل

السبت 7 نوفمبر 2020 - 13:45 بتوقيت طهران
المقاومة الفلسطينية تبارك انتصار الأخرس على السجان المحتل

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية للأسير المجاهد ماهر الأخرس انتصاره الميمون على السجان الصهيوني المحتل بعد معركة صلبة أدارها بأمعائه الخاوية.

وأكدت الفصائل في بيان لها، أن انتصار الأسير الأخرس على السجان الصهيوني هي عنوان لبطولة فلسطينية جديدة تُضاف إلى انتصارات الأسرى في معركتهم المتواصلة مع الاحتلال.

وأوضحت أن هذا الانتصار يثبت أن إرادة المقاومة والتحدي والصمود هي السبيل الوحيد لكسر عنجهية العدو الصهيوني.

من جانبها قالت حركة الجهاد الإسلامي في تصريح مكتوب مساء الجمعة، أن الأسير الأخرس بعد 103 أيام من معركة الكرامة والصمود واصل خلالها المجاهد البطل ماهر عبد اللطيف الأخرس (49 عاما) إضرابه المفتوح عن الطعام بعزيمة وبسالة متحديا جبروت السجانين وإرهابهم، أنهى المجاهد البطل إضرابه اليوم، ليسجل إنجازا يضاف إلى إنجازات الحركة الأسيرة، وذلك على الرغم من شدة المعاناة التي كابدها فترة إضرابه عن الطعام.

وأشادت الحركة بهذا الانجاز للأسير الأخرس، مباركة له الانتصار على السجان، مؤكدة وقوفها التام إلى جانب الأسرى حتى ينالوا حريتهم بإذن الله.

يشار إلى أن إدارة السجون الصهيونية توصلت مع الأسير ماهر الأخرس الى اتفاق بعدم تجديد اعتقاله الاداري مقابل فك إضرابه عن الطعام، الأمر الذي يعد انتصارا له بعد 103 يوما من الاضراب المفتوح عن الطعام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة