البث المباشر

قائد عسكري ايراني: لن ندع الأعداء يلتقطون أنفاسهم

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 21:58 بتوقيت طهران
قائد عسكري ايراني: لن ندع الأعداء يلتقطون أنفاسهم

اكد قائد القوة البرية للجيش الايراني ان الاعداء لن يتمكنوا من التقاط انفاسهم قرب الحدود الايرانية، وقال ان الجيش على اهبة الاستعداد للتضحية والدفاع عن الجمهورية الاسلامية.

وشدد العميد كيومرث حيدري لدى تفقده منطقتي جلفا وخدا آفرين المتاخمتين للحدود الارمينية والاذرية، واطلاعه على قدرات سلاح المروحيات واللواء 25 للقوات الخاصة للجيش في مدينة تبريز؛ على أن الجيش على أهبة الاستعداد للدفاع عن الحدود، مؤكدا أنه أجرى خلال الزيارة تقييما لاستعدادات المروحيات وأنظمة الطيران والقدرات البرية للجيش.

كما أكد على أن المعنويات مرتفعة وأن الثقة بالنفس والاستعداد في ذروته، وقال: الجيش مليء بالشباب الذين يعشقون الدفاع عن ايران والاسلام وهؤلاء الأقوياء مستعدون لتقديم التضحيات في كل وقت والدفاع عن حدود البلاد.

من جانبه حذر قائد سلاح الدفاع الجوي للجيش عليرضا صباحي فرد، الدول المتنازعة في قره باغ من ان اي انتهاك أو خطأ في الأجواء والأراضي الايرانية، سيواجه برد ايراني كثيف.

وشدد صباحي فرد على أن الجيش قام بنقل أجود الأنظمة الدفاعية الى الحدود الشمالية الغربية للبلاد، وانها ترصد جميع التحركات على مدار الساعة.

ولفت الى أنه لا يهدد حدود البلاد البرية وأجواء ايران أية أخطار في الوقت الراهن، وأن الشعب يعيش امنا مستتبا بفضل فطنة القوات المسلحة في البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة