البث المباشر

هازارد يعود إلى تدريبات ريال مدريد

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 21:41 بتوقيت طهران
هازارد يعود إلى تدريبات ريال مدريد

شهدت تدريبات ريال مدريد، الأربعاء، عودة البلجيكي إدين هازارد إلى التدريبات الجماعية إثر تحسن حالته البدنية مع توقف آلمه في الكاحل الأيمن، حيث يسعى إلى اللحاق بمباراة السبت المقبل أمام ريال بيتيس.

ويدرس المدرب الفرنسي الذي أعلن أن هازارد لن يعود إلى المنافسة حتى يصل إلى أعلى لياقته، كل حالة لتعزيز فريقه السبت المقبل خلال زيارة بيتيس، خصوصاً بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى من الدوري أمام ريال سوسيداد. 

وبعد ظهور العقم الهجومي في تشكيلة "الميرينغي" في المباراة الأولى من الدوري المحلي بات زيدان مطالباً بإجراء تعديلات على خط الهجوم.

وفي مدريد أيضاً، جاءت نتيجة لاعب ريال مدريد، النرويجي مارتن أوديغارد سلبية في اختبار فيروس كورونا الذي خضع له كافة أعضاء الفريق، دون أن يتم رصد أي حالات إصابة تحول دون استئناف التدريبات صباح الأربعاء بالمدينة الرياضية.

وفي اختبار سابق، جاءت نتيجة أوديغارد إيجابية لفيروس كورونا، ما دفع النادي إلى إجراء فحوصات لجميع اللاعبين والفنيين في الفريق الأول، أمس الثلاثاء.

وأكدت نتائج هذه الفحوصات عدم وجود أي حالات عدوى ولا حتى لدى لاعب الوسط النرويجي، وبذلك، سيكون أوديغارد متاحاً لزيدان في مواجهة نهاية الأسبوع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة