البث المباشر

السيد نصرالله: هناك معادلة اليوم تحمي لبنان وهي توازن الردع

الجمعة 14 أغسطس 2020 - 22:31 بتوقيت طهران
السيد نصرالله: هناك معادلة اليوم تحمي لبنان وهي توازن الردع

اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: ان المقاومة وشعبها صمدت 33 يوماً إلى أن أجبروا العدو الإسرائيلي على وقف عدوانه والتراجع عن شروطه.

وأضاف السيد نصرالله في حديثه بمناسبة ذكرى النصر على الاحتلال الصهيوني والذي يصادف اليوم: ان ما حصل في تموز 2006 كان حربًا حقيقية فرضها العدو الصهيوني على لبنان خدمة للمشروع الأمريكي في لبنان.

ويحيي لبنان اليوم ذكرى الانتصار ‏التاريخي في حرب تموز، التي انتهت في مثل هذا اليوم بانكسار كبير للعدو الصهيوني امام لبنان ومقاومته وشعبه وجيشه وصمودهم على مدى 33 يوما امام جيش صهيوني مدجج بأعتى الاسلحة والعتاد والتقنيات المتطورة مدعوما بشكل مباشر من الولايات المتحدة.

وسطرت المقاومة على مدى هذه الايام ملاحم العزة والنصر في استراتيجية عسكرية رائدة انجزتها قيادة عظيمة ومقاومون ذوو ارادة وايمان قل نظيرهما وصمود اسطوري لايام طويلة على الحدود وتكتيكات ومفاجآت صدمت العدو، الذي فشلت جميع اهدافه ولم يستطع النيل من المقاومين وقدراتهم وايمانهم بل ارتدت الحرب عليه وعلى جيشه وجبهته الداخلية واصبح هدفه فقط وقف النار بالحد الادنى من المذلة بعدما كان هدفه المعلن في بداية العدوان تدمير حزب الله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة