البث المباشر

الرئيس روحاني: افتتاح المشاريع الكبرى رسالة قوية للاعداء

الخميس 13 أغسطس 2020 - 14:46 بتوقيت طهران
الرئيس روحاني: افتتاح المشاريع الكبرى رسالة قوية للاعداء

أكد الرئيس الايراني حسن روحاني أن افتتاح المشاريع الوطنية الكبرى في البلاد كل يوم خميس، رسالة قوة موجهة من الشعب الايراني الى أميركا والصهيونية والرجعية، وأن العدو ليس بمقدوره منع الشعب من المضي بمسيرة التقدم والبنا.

وإعتبر الرئيس حسن روحاني أن افتتاح مشاريع كبيرة في مجالي المياه وري الاراضي في المناطق الحدودية في غرب البلاد اليوم، انجازا كبيرا يساعد اهالي هذه المناطق في استخدام اراضيهم بشكل أمثل.

واضاف الرئيس روحاني اليوم الخميس خلال مراسم الاسبوع الثامن عشر لافتتاح المشاريع الوطنية الكبيرة في مختلف مجالات البناء والانتاج والبنى التحتية، والتي اقيمت تحت عنوان "التدبير والامل لتحقيق القفزة الانتاجية" عبر الفيديو كونفرانس، اضاف اننا كنا نتمنى تحقيق الازدهار في المناطق الحدودية بعد انتهاء الحرب المفروضة علينا (فترة الدفاع المقدس 1980-1988) واليوم حققنا هذا الهدف من خلال افتتاح احد اكبر مشاريع المياه و البزل في اراضي تبلغ مساحتها 23 الف هكتار في غرب البلاد.

وثمن رئيس الجمهورية جهود المسؤولين والمعنيين في وزارتي الطاقة والجهاد الزراعي وكل من ساهم في افتتاح هذا المشروع الكبير في اراضي تبلغ مساحتها 23 الف هكتار معربا عن امله في توسيع المشروع ليبلغ 35 الف هكتار.

وأشار الى انتشار فيروس كورونا في العالم و المشاكل التي رافقته في مجال توفير المواد الغذائية في مختلف دول العالم واضاف أنه من بواعث الفخر ودواعي الخير اننا تمكنا من تحقيق تطور كبير في مجالي المياه والزراعة بعد انتصار الثورة الاسلامية واليوم يشهد اهالي محافظتي ايلام وكرمانشاه الذين عانوا كثيرا خلال الحرب المفروضة علينا، يشهدون اليوم تطورا كبيرا في مجال الزراعة من خلال تدشين هذه المشاريع الزراعية.

وأكد روحاني ضرورة مواصلة العمل لاكمال المشاريع الوطنية على أيدي المسؤولين و المحافظين والمهندسين والمقاولين الايرانيين.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة