البث المباشر

قاسمي: امريكا بصدد شن حرب نفسية ضد الشعب الايراني

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 08:21 بتوقيت طهران
قاسمي: امريكا بصدد شن حرب نفسية ضد الشعب الايراني

أعلن المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي ان ساسة أمريكا ومن أجل التغطية على جرائمها ضد الشعب الايراني ومن خلال استخدام حربة الارهاب الاقتصادي والحظر الظالم واللامشروع هم بصدد البحث عن ذريعة لاثارة الاجواء والحرب النفسية ضد الشعب الايراني.

وقال قاسمي ردا على المزاعم المخادعة لوزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو "ان محاربة الارهاب في المنطقة وحماية السلام والاستقرار والامن عند الحدود الايرانية التي افشلت مخططات ساسة امريكا المعادية لايران واثارت قلقهم ليست بالسياسة الجديدة.

وافاد بان اقصاد ايران في جميع السنوات الماضية التي كانت البلاد في الطليعة على صعيد محاربة الارهاب وفي الخندق الاول في هذه الحرب المقدسة دفاعا عن الكرامة الانسانية وذلك في الوقت الذي كان العالم في غفلة من ذلك سجل دوما نموا يزيد على ثمانية بالمئة.

وأوضح قاسمي ان ساسة امريكا ومن أجل التغطية على جرائمها ضد شعوب المنطقة وايران ومن خلال استخدام حربة الارهاب الاقتصادي والحظر الظالم واللامشروع هم بصدد البحث عن ذريعة لاثارة الاجواء والحرب النفسية ضد الشعب الايراني وتجاهل الاحتجاجات والردود العالمية سواء من قبل الدول والمنظمات القانونية والمدافعة عن حقوق الانسان على الحظر العدائي والمعادي للانسانية من قبل الادارة الاميركية ضد الشعب الايراني.

كما اعلن قاسمي بان مسؤولي الادارة الامريكية الراهنة يبنون سياساتهم ونهجهم المخادع في معاداة الشعب الايراني على اساس اهواء وامالي والاحلام الساذجه للانظمة والافراد والجماعات الارهابية المكروهة والطريدة والتي لاتعد سوى اضغاث احلام وهذه بالتاكيد هي نفس نوع الاخطاء الاستراتيجية التي ارتكبتها امريكا على مدى العقود الاربعة الماضية بشكل مكرر وللاسف وعقب كل هذا الفشل والاخفاق لم يحاولو تبني نهج حكيم ومتحضر يخدم الانسانية والمجتمع العالمي .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة