البث المباشر

برلماني ايراني : نقدم دعمنا الكامل للبنان في مواجهته الصهاينة

الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 18:57 بتوقيت طهران
برلماني ايراني : نقدم دعمنا الكامل للبنان في مواجهته الصهاينة

قال رئيس لجنة الشؤون الداخلية البرلمانية في ايران محمد صالح جوكار ان لبنان يحظى بالدعم الكامل من قبل الجمهورية الاسلامية الايرانية في مواجهة الصهاينة.

واشار محمد صالح جوكار النائب عن أهالي محافظة يزد ، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، الى التصرفات العدائية التي قام بها الصهاينة في المنطقة الحدودية مع لبنان مؤخرا واستشهاد عدد من المدنيين، موضحاً: إن الكيان الصهيوني يفتقد لأي هوية حقيقية ويعد عنصرا مزعزعا للامن في المنطقة وفرض عليها من اجل تأجيج التوترات وتقويض الاستقرار في منطقة غرب آسيا.

ولفت الى ان الكيان الصهيوني يستهدف بممارساته خلق الاضطرابات في غرب آسيا لتحقيق مآرب أسياده في اميركا واوروبا الرامية الى تاجيج الخلافات بين الشعوب الاسلامية وبلدان المنطقة.

ونوه الى مشروعي "صفقة القرن" الامريكي وضم أجزاء من الضفة الغربية الى الاحتلال، موضحاً: إنه كلما شعر الكيان الصهيوني بالهزيمة والفشل في تنفيذ مشاريعه يقوم بأعمال عدائية في المنطقة.

وعدّ الممارسات العدوانية الاخيرة للكيان الصهيوني ضد فلسطين ولبنان وكذلك اليمن بسبب هلعه من فشله في تنفيذ مشروع "صفقة القرن".

وحذر النائب الايراني ساسة الكيان الصهيوني من مغبة التورط في شنّ مغامرة جديدة ضد لبنان ونصحهم باستخلاص الدروس والعبر من الحروب السابقة.

ولفت الى ان الصهاينة يدركون جيدا أنهم سيعجلون من زوال كيانهم بصورة أسرع بتنفيذ مشروع "صفقة القرن" فيما لو قاموا بعملية جديدة ضد بلدان المنطقة حيث سيواجهون جبهة المقاومة التي باتت تتصف بالتلاحم أكثر مما مضى.

وشدد على موقف ايران الداعم لجبهة المقاومة واستراتيجيتها القائمة على زوال الكيان الغاصب واللاشرعي لذلك فان البلدان والشعوب والحركات التي تواجه العدوان تحظى بدعم طهران الكامل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة