البث المباشر

خانزادي: البحرية الايرانية تعمل على تجهيز وتحديث مراكز التدريب

الإثنين 27 يوليو 2020 - 18:14 بتوقيت طهران
خانزادي: البحرية الايرانية تعمل على تجهيز وتحديث مراكز التدريب

أكد قائد بحرية الجيش الايراني الادميرال حسين خانزادي ان العمل جار في تجهيز وتحديث مراكز التدريب والأبحاث في سلاح بحرية الجيش.

وأشار خانزادي، في تصريح أدلى به لدى تفقده مركز باقر العلوم (ع) للتدريب التخصصي في بحرية الجيش بمدينة رشت (شمال) اليوم الاثنين، الى الاهمية الفائقة لمراكز التدريب، موضحاً: إن التعليم يعد الركن الاهم في المركز سواءً على الصعيد النوعي او الكمي.

ولفت الى السياسات العامة للسلاح في سياق رفع القدرات القتالية عبر التدريبات الحديثة، مبينا ان خطوات فاعلة اتخذت للارتقاء بتعليم الناشطين في حقل البحوث في جميع المراكز التعليمية والبحثية على المديات القصيرة والمتوسطة الامد.

وأكد الادميرال خانزادي على أهمية تحديث الامكانيات في مراكز التدريب واكتساب المهارات بالسلاح وفق التقنيات الحديثة في العالم والاولوية في إعداد الاجهزة الحديثة بهذه المراكز.

ونوه الى توفر امكانيات طيبة على صعيد التدريب والمكان في هذا المركز التدريبي وتواجد قادة واساتذة أكفاء على جميع الصعد العلمية والعسكرية والتدريبية ماوفر طاقات رفيعة في تطوير التدريبات البحرية.

وخلال زيارته للمركز تفقد قائد بحرية الجيش الايراني عددا من المنشآت والمشاريع التي يتم إنجازها حاليا في المركز ومنها بناء مجمعين ترفيهي وسكني ومدرسة ومنتزه وغيرها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة