البث المباشر

حرس الثورة: تم تطهير المناطق الحدودية بشمال غرب ايران من الارهابيين

الخميس 25 يونيو 2020 - 08:33 بتوقيت طهران
حرس الثورة: تم تطهير المناطق الحدودية بشمال غرب ايران من الارهابيين

أعلن قائد القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد باكبور عن انتهاء مناورات قوات حرس الثورة بنجاح وتحقيق أهدافها المرسومة وتطهير المناطق الحدودية الموبوءة بتواجد الارهابيين شمال غرب البلاد.

وقال العميد باكبور في تصريح له الاربعاء: إن هذه المناورات نفذت في شمال غرب البلاد ابتداءً من منفذ جيلر قرب الحدود العراقية وانتهاء بجبال "جهل جشمه" حيث انتهت بنجاح وحققت أهدافها المرسومة.

وأشار الى اهمية إقامة مناورات القوة البرية في حرس الثورة بهدف رفع الجهوزية القتالية، واضاف: إن مناورات "اقتدار الشهداء الكرد" نفذتها وحدات القوة البرية بمشاركة لواء القوات الخاصة والدروع والمشاة والطائرات المسيرة والمروحيات والوحدات المحلية التابعة لقوات حرس الثورة حيث نفذت جميع الخطط القتالية بنجاح.

وأكد ان القوة البرية في حرس الثورة نجحت في تطهير المناطق الموبوءة بتواجد الارهابيين بنجاح من خلال هذه المناورات.

ولفت الى ان التصدي الحازم للعناصر والزمر الارهابية مدرج باستمرار على جدول أعمال القوة البرية في حرس الثورة وستتم مواجهتهم باقتدار في أي مكان يتواجدون فيه.

وقال، اننا نحذر الارهابيين وأذنابهم بأنهم سيواجهون قبضة حديدية ورد فعل حازم من القوة البرية لحرس الثورة في حال قيامهم بأي اعمال شريرة ومخلّة بالأمن خاصة في شمال غرب وجنوب شرق البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة