البث المباشر

روحاني: لولا دعم قائد الثورة للحكومة لما حققنا النجاح الحالي

الثلاثاء 19 مايو 2020 - 09:46 بتوقيت طهران
روحاني: لولا دعم قائد الثورة للحكومة لما حققنا النجاح الحالي

أكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الاثنين، أنه لولا دعم قائد الثورة للحكومة ولللجنة الوطنية لمكافحة كورنا، لما كنا قادرين حقا على الوصول الى النجاح الحالي.

وفي حديثه لجمع من الناشطين والنخب السياسيين، أشار حجة الاسلام حسن روحاني، إلى النجاحات والإنجازات التي حققتها ايران في مجال مكافحة كورونا، وقال: لاشك أنه لولا دعم قائد الثورة في هذا المجال للحكومة ولللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، فمن المؤكد ما كنا نتمكن من تحقيق النجاحات الحالية.

واضاف روحاني: منذ بداية انتشار كورونا، تم اتخاذ قرارات في المجلس الاعلى للامن القومي، كما اتخذنا قرارات في اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا في إطار قرارات المجلس الاعلى للامن القومي، وقد أيدها قائد الثورة كذلك، حيث كان لديه إشراف تام بأن البلاد تمر بظروف خاصة، حيث أكد سماحته أن أي قرار تتخذه اللجنة الوطنية لإدارة كورونا ومكافحته، يجب على الجميع الالتزام به، وكان هذا هاما للغاية في نجاح إجراءات هذه اللجنة.

ولفت روحاني الى ان ايران لم تلجأ مطلقا الى القوة القسرية في مواجهة كورونا، وقد تمكنت من خلال تقديم النصائح والتعليمات للمواطنين ومن خلال تعاونهم، ان تمضي في الأمر قدما، حيث أبدى المواطنون تعاونا وبصيرة عالية في هذا المجال، الامر الذي يشير الى ان النظام الاسلامي يحظى برصيد اجتماعي عال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة