البث المباشر

السيد نصر الله: معركة الوعي أساس لمواجهة استهداف لبنان

الخميس 18 أكتوبر 2018 - 21:31 بتوقيت طهران
السيد نصر الله: معركة الوعي أساس لمواجهة استهداف لبنان

أكد سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في الذكرى الثلاثينَ لتاسيسِ اذاعة النور، أنَ معركةَ الوعي هي الاساسُ لمواجهةِ المشاريعِ التي تستهدفُ لبنانَ والمقاومةَ معتبراً أن تجاوُزنَا للتهديدِ العسكري والامني بدرجةٍ كبيرةٍ لا يُلغي وجوبَ البقاءِ على جهوزيةٍ لكلِّ الاحتمالات.

ولفتَ السيد نصر الله الى أنَ أبرزَ التحدياتِ التي نواجهها اليومَ هي محاولةُ اسقاطِ المقاومةِ في بيئتها من خلالِ زرعِ الفتنِ الحزبيةِ والمناطقيةِ والعشائريةِ والعائلية ، وهناك أدواتٌ حاضرةٌ لتنفيذِ هذه الأجندات.

السيد نصر الله تناولَ المسؤولياتِ الكبيرةَ التي يفترضُ أن تقومَ بها وسائلُ الاعلام ، مؤكداً على أهميةِ المصداقيةِ والامانةِ في نقلِ الاخبارِ والأحداثِ وبأنَ هذا ما يميّزُ حزبَ الله ومقاومتَه ووسائلَ اعلامِه. ونبهَ الى خطورةِ ما يُثارُ على مواقعِ التواصلِ الاجتماعي التي تدخلُ كلَّ بيتٍ داعياً الى ضرورةِ أن نكونَ حاضرينَ في معركةِ الاعلام الجديد.

السيد نصرالله أشادَ بإذاعةِ النور على ما قدّمتهُ طيلةَ السنواتِ الطويلةِ الماضيةِ في مسيرتها الاعلامية وقال : إنّ تأثيرَ الاذاعةِ كان قوياً وما زالَ قوياً والعاملينَ فيها هم شركاءُ في كلِ الانجازاتِ والانتصارات التي تحقّقت.

وأشارت الهيئة الى أن “الأسير يقبع حاليا في عزل معتقل الرملة وأن تدهورا طرأ على حالته الصحية”، وتابعت “هو يشعر بالإنهاك والهُزال الشديد كما يعاني من آلام ودوخة بالرأس”.

وأضافت الهيئة أن “الأسير عدنان منذ بدأه للإضراب يرفض أخذ المدعمات وإجراء الفحوصات الطبية”، ولفتت الى انه “في المقابل تتعمد إدارة معتقلات الاحتلال التنكيل به من خلال عمليات النقل التعسفي من معتقل إلى آخر بهدف ارهاقه بالإضافة إلى عزله بظروف حياتية وصحية غاية في الصعوبة”.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة