البث المباشر

اللواء سلامي يعزي باستشهاد عدد من قوات بحرية الجيش

الثلاثاء 12 مايو 2020 - 09:40 بتوقيت طهران
اللواء سلامي يعزي باستشهاد عدد من قوات بحرية الجيش

بعث القائد العام للحرس الثوري اللواء سلامي رسالة الى القائد العام للجيش اللواء موسوي، بارك وعزى فيها باستشهاد عدد من منتسبي القوة البحرية للجيش أثناء التدريب في مياه بحر عمان.

وتقدم اللواء سلامي بأحر التعازي باستشهاد عدد من قوات جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية أثناء التدريب في مياه بحر عمان، الى سماحة القائد العام للقوات المسلحة (مد ظله العالي)، واللواء موسوي، وجميع القادة والمنتسبين لجيش الجمهورية الإسلامية، والأسر الكريمة لشهداء الحادث.

وسأل اللواء سلامي الباري سبحانه وتعالى أن يتغمد أرواح هؤلاء الشهداء بواسع رحمته وغفرانه، وأن يحشرهم مع سيد الشهداء أبي عبد الله الحسين عليه السلام، وأن يمن على مصابي الحادث بالشفاء العاجل، وعلى ذوي الشهداء وأسرهم بجميل الصبر والسلوان.

وكانت العلاقات العامة للقوة البحرية للجيش الايراني قد اصدرت بيانا أوضحت فيه ان هذا الحادث الذي وقع لاحدى القطع البحرية الخفيفة في المنطقة العامة لمياه مينائي جاسك وجابهار (في بحر عمان جنوب شرق ايران)، خلال التمرين الذي جرى عصر الاحد من قبل عدد من القطع البحرية، حيث تعرضت سفينة الدعم اللوجيستي الخفيفة "كنارك" الى حادث استشهد على اثره عدد من ابطال القوة البحرية.

واشار البيان الى ان هذا الحادث اسفر عن استشهاد 19 شخصا واصابة 15 آخرين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة