البث المباشر

اللواء باقري: استعراض قوتنا بالقمر نور الصناعي أربك موازنات القوة

الأحد 10 مايو 2020 - 08:24 بتوقيت طهران
اللواء باقري: استعراض قوتنا بالقمر نور الصناعي أربك موازنات القوة

أكد رئيس الهيئة العامة لأركان القوات المسلحة، أن استعراض القوة من خلال قمر نور الصناعي غيّر موازنات القوة لصالح الشعب الإيراني، وشكل هزيمة مخابراتية لأعداء الثورة والنظام الإسلامي.

وفي حديثه خلال مراسم تقديم وتوديع مساعد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة في شؤون التخطيط والميزانية، وصف اللواء محمد باقري إطلاق قمر نور الصناعي بنجاح من قبل حرس الثورة الإسلامية، بأنه من مصاديق التخطيط الذكي المدعوم بالإسناد العلمي والتقني والعملي المتقن.

وقال: نشكر الله، على أن جعل إطلاق قمر نور الصناعي، من المؤشرات الهامة في الشعور بالمسؤولية لدى القوات المسلحة لأداء دور كبير في ساحة مواجهة فايروس كورونا وعدم الغفلة عن استراتيجية زيادة القدرات للبلاد وخاصة من خلال التواجد في الفضاء.

ورأى اللواء باقري، أن استعراض القوة لقمر نور الصناعي وذلك بالإعتماد على القدرات المحلية بأنه المحرك لتغيير معادلات القوة لصالح الشعب الإيراني، مؤكدا أن هذا الإنجاز التاريخي العظيم والذي كان مصحوبا بهزيمة وفضيحة مخابراتية منكرة لأعداء الثورة والنظام وخاصة الإدارة الأميركية الإرهابية، أثبت أن الشعب الايراني وفي معادلة عكسية هو الذي يفرض الهزائم والتراجع على الأعداء في مواجهته للحظر الشامل والحرب الإقتصادية الأميركية الجبانة، وأن الخطوة الكبرى التي حققتها القوات المسلحة للتواجد في الفضاء، أثارت استياء الأعداء وآلامهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة