البث المباشر

طهران تفند خبر لقاء "ابتكار" مع موظفات في السفارات الأجنبية

الخميس 16 إبريل 2020 - 08:08 بتوقيت طهران
طهران تفند خبر لقاء "ابتكار" مع موظفات في السفارات الأجنبية

فند المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي خبر لقاء مساعدة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة والأسرة معصومة ابتكار مع الموظفات العاملات في السفارات الاجنبية بطهران، ووصفه بأنه خبر كاذب تماماً.

وقال موسوي في تصريح للصحفيين، الاربعاء، ان اللقاءات الخارجية للمسؤولين الحكوميين تجري بعلم وزارة الخارجية وبحضور مندوب عنها، ونحن نفند الاخبار المفبركة الاخيرة في هذا المجال.   

وكانت دائرة شؤون المراة والاسرة برئاسة الجمهورية قد فندت ايضا الاخبار المفبركة التي زعمت ان مساعدة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة والاسرة قد التقت الموظفات العاملات في السفارات الاجنبية بطهران.

وقالت هذه الدائرة في بيان، ان هذا الخبر الذي يبدو ان مصدره المنافقون (زمرة خلق الارهابية) في البانيا كاذب من الأساس وان السيدة ابتكار لم يكن لها في اي مكان لقاء مع الموظفات العاملات في السفارات الاجنبية.   

واضافت، ان لقاءات مساعدة رئيس الجمهورية تجري في مقر الدائرة بحضور مندوب وزارة الخارجية وعلى مستوى السفراء فقط، وينبغي التذكير بأن الرسائل الموجهة الى القادة السياسيات في العالم تجري بصورة المراسلة وعن طريق وزارة الخارجية، ومن اجل ارسال هذه الرسائل ليست هنالك اي حاجة للقاءات خارجية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة