البث المباشر

بعد دخوله بعربة سعودية..شاهد كيف استقبل أهالي صنعاء محمد علي الحوثي

الأربعاء 1 إبريل 2020 - 22:20 بتوقيت طهران
تنزيل

مشاهد جديدة توثق لحظة دخول عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي بعربة عسكرية سعودية الى العاصمة اليمنية صنعاء.

وتظهر المشاهد التفاف الناس حول محمد علي الحوثي مرددين شعارات النصر على العدوان السعودي، وسط فرحة عارمة.

وكان الإعلام الحربي اليمني قد وزع في وقت سابق مشاهد تفصيلية جديدة للعملية العسكرية الكبرى التي تم خلالها تطهير محافظة الجوف بالكامل من قوى العدوان ومرتزقتهم ضمن مسارات عملية "فأمكن منهم".

ووثقت المشاهد تقدم افراد الجيش واللجان الشعبية على مواقع ومعسكرات مرتزقة العدوان من عدة مسارات والسيطرة عليها بكامل عتادها العسكري من مخازن للسلاح وآليات ومدرعات.

وبينت المشاهد احتدام المعارك بين عناصر الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان عن مسافات قريبة بعد أن مشط المجاهدون بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزقة، وصورت المشاهد المجاهدون وهم يقتحمون مواقع المرتزقة بالمدرعات التي اغتنموها خلال تقدمهم في العملية العسكرية.

وأظهرت المشاهد المرتزقة وهم يلوذون بالفرار على متن آليات وأطقم مخلفين وراءهم قتلاهم وجرحاهم وبينت عشرات المرتزقة الذين لم يستطيعوا الفرار ووقعوا أسرى بأيدي مجاهدي الجيش واللجان.

وأظهرت عدسة الإعلام الحربي تدمير واغتنام عشرات المدرعات والدبابات في المعسكرات والمواقع التي كان العدو يتمركز فيها، بالإضافة إلى اغتنام مخازن محصنة تحتوي أسلحة متنوعة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة وجميع أنواع الذخيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة