البث المباشر

تغريدة قوية لحركة النجباء على التهديدات الامريكية

الأربعاء 1 إبريل 2020 - 15:38 بتوقيت طهران
 تغريدة قوية لحركة النجباء على التهديدات الامريكية

اكد المتحدث باسم حركة النجباء العراقية المهندس نصر الشمري في تغريدة له، جهوزية المقاومة الاسلامية التامة لسحق كل قواعد الشر الأمريكية ومنظوماتها الورقية التي اذلها رجال الله وأنصاره في اليمن المقاوم وأثبتوا فشلها.

كما تطرق الشمري تغريدته على موقع "تويتر"، أن كوادر النجباء المدنية تجهزت وتقوم بإسناد الكوادر الصحية وتجهيز المستشفيات في مختلف محافظات العراق لعبور ازمة الوباء.

واضاف، قام ٥٠٠٠ متطوع بإيصال ٣٠٠٠ سلة غذائية، وجرى تعفير احياء واسعة في كل من البصرة والنجف كربلاء المقدستين وبابل ونينوى وبلد، وتجهيز مكان الحجر الصحي في بلد، وتمثيل فصائل المقاومة في خلية الأزمة بمحافظة كربلاء المقدسة، وجرى توزيع ٣٠ الف ‎كمامة وقفاز طبي وبعض الأدوية،‏ مشيراً الى ان العمل لازال مستمراً.

من جانبه، طالب النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، الحكومة اخذ دورها الحقيقي في ردع النوايا الخبيثة لأمريكا داخل العراق، فيما اشار الى ان نوايا الولايات المتحدة الأمريكية اجراء ضريات عسكرية لايمكن التغاضي عنها.

ولفت الخزعلي في تصريح لـ”العهد نيوز” اليوم الأربعاء، الى “وجود معلومات شبه رسمية تؤكد قيام الولايات المتحدة الأمريكية شن ضربات عسكرية داخل العراق تطال مقرات الحشد الشعبي”.

وأضاف أن “أمريكا لديها نوايا سيئة في مواجهة المقاومة والحشد الشعبي الذي يعتبر حجر عثرة امام نواياها الخبيثة” داعيا “الحكومة العراقية إلى ردع اي هجوم من شأنه يطال العراقيين”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة