البث المباشر

روحاني: الحفاظ علي سلامة الشعب وتوفير حاجاته يمثلان الهاجس الأول لنا 

الإثنين 23 مارس 2020 - 13:42 بتوقيت طهران
روحاني: الحفاظ علي سلامة الشعب وتوفير حاجاته يمثلان الهاجس الأول لنا 

اكد رئيس الجمهورية حسن روحاني "اطمئن الشعب الايراني ان العمل علي ضمان سلامته وتوفير حاجاته يمثلان الهاجس الاول لدي الحكومة وجميع مؤسساتها والقوات المسلحة".

واشاد الرئيس روحاني اليوم الاثنين خلال اجتماع الحكومة في العام الجديد، بالتزام ابناء الشعب الايراني بتوصيات اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا وارشادات وزارة الصحة في هذا المجال.

واضاف ان الشعب الايراني التزم بتطبيق الحجر الصحي في المنازل معتبرا البقاء في البيت  افضل سبيل للتسريع بعودة الحياة الي طبيعتها.

وقدم شكره للمنتجين والذين يضحون بصحتهم لتأمين حاجات الناس وقال، الذين يعملون في المستشفيات جسد التضحية الكبري.

وفي جانب آخر من تصريحاته قال، اننا نعيش ظروفا افضل مقارنة مع باقي دول العالم حتى الدول المتقدمة من ناحية تأمين الحاجات الضرورية والصحية و توفير ما يكفي من الاسرّة داخل المستشفيات.

وثمن جهود وسائل الاعلام و منظمة الاذاعة والتلفزيون لتوعية الشعب واكد على ضرورة التآزر والتعاون والتنسيق بين جميع ابناء الشعب الايراني لتجاوز هذه الايام الصعبة واكد اننا  سنتجاوز هذه الايام وان هذه المشكلة (انتشار فيروس كورونا) هي ازمة اجتاحت العالم وحلها يتطلب مساعي الجميع.

واشار الى اطلاق اسم النهضة الانتاجية علي العام الجديد الايراني الذي بدا في 20 مارس 2020 واضاف يجب استثمار كافة طاقاتنا و امكانياتنا لتحقيق التنمية والتقدم في البلاد.

واضاف، ان سماحة قائد الثوره الاسلامية أكد دوما خلال السنوات الاخيرة علي القضايا الاقتصادية والنهضة الانتاجية وان الحكومة بذلت قصاري جهودها في العام الماضي للانعاش الاقتصادي.

يذكر ان سماحة قائد الثورة الاسلامية اطلق على هذا العام اسم عام النهضة الانتاجية مؤكداً دور الانتاج في انعاش الاقتصاد الوطني للبلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة