البث المباشر

استشهاد عناصر من حرس الثورة خلال مكافحتهم فيروس كورونا

الخميس 12 مارس 2020 - 07:04 بتوقيت طهران
استشهاد عناصر من حرس الثورة خلال مكافحتهم فيروس كورونا

اعلن المتحدث باسم حرس الثورة العميد رمضان شريف بان هنالك في الوقت الحاضر اكثر من 100 الف من كوادر حرس الثورة والتعبئة يعملون في مجال مكافحة فيروس كورونا في ايران، لافتا الى استشهاد 5 منهم في اطار خدمة الجهاد الصحي.

وفي تصريح صحفي ادلى به الاربعاء اشار العميد شريف الى الخبرات القيمة المكتسبة من مرحلة الدفاع المقدس وكذلك دعم جبهة المقاومة خلال الاعوام الاخيرة في مواجهة الهجمات الكيمياوية لاعداء الامة الاسلامية والاستفادة من تلك الخبرات في مواجهة البلاد لفيروس كورونا وقال، هنالك في الوقت الحاضر اكثر من 100 الف من كوادر حرس الثورة والتعبئة يعملون في مختلف قطاعات الاغاثة والخدمة في مجال مكافحة فيروس كورونا ومعالجة المصابين به.

واضاف، ان 5 من كوادر حرس الثورة الاعزاء وعدد من اعضاء التعبئة المخلصين قد قضوا في صلب عمليات تقديم الخدمة لصحة المجتمع واصبحوا في عداد شهداء الخدمة في البلاد، فيما هنالك عدد اخر من افراد حرس الثورة والتعبئة يخضعون للعلاج في الوقت الحاضر.

ونوه العميد شريف الى التوصل الى تصنيع العدة الطبية لتشخيص فيروس كورونا من قبل خبراء الصحة والعلاج في حرس الثورة، واوضح بان العمل جار على مدار الساعة للوصول الى دواء موثوق لمعالجة هذا الفيروس، حيث تم تحقيق تقدم جيد وباعث على الامل في هذا المجال وفقا للمسؤولين المعنيين.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة