البث المباشر

الصدر لترامب: أنت وأمثالك متهمون بنشر كورونا

الأربعاء 11 مارس 2020 - 15:16 بتوقيت طهران
الصدر لترامب: أنت وأمثالك متهمون بنشر كورونا

اتهم زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الأربعاء، الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنشر فيروس كورونا، مشيرا إلى أن أغلب من يعاني من الفيروس هم معارضون لأمريكا، فيما أكد أنه لا يريد أي علاج للفيروس يصدر منه.

وقال الصدر في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استوقفني قول (ترامب): نقوم بعمل عظيم ضد فايروس كورونا... والوضع كان سيصبح أسوأ لولا تدخلنا"، مخاطبا إياه بالقول: "يا ترامب... أنت وأمثالك متهمون بنشر هذا المرض ولا سيما أن أغلب من يعاني منه هم معارضون لأمريكا".

وأضاف "يا ترامب... بالأمس تدعي ان أمريكا قد أسقطت الإمبراطوريات العظيمة وقمعت الإرهاب... واليوم أنت تحارب (فايروس لا يرى بالعين المجردة!! ألا تخجل من نفسك... يا ترامب... قد ملأتم العالم حروبا واحتلالا وفقرا وصراعات، واليوم تدعي أنك المعالج... وما انتشر هذا المرض إلا بسبب سياساتك الرعناء".

وتابع "يا ترامب... اذا كنت ملحدا وتظن بنفسك معالجة... فنحن لا نلجأ إلا الى الله تعالى"، مؤكدا بالقول: "ان أي علاج يصدر منك ومن شركاتك الموبوءة... فلا نرتضيه ولا نريده فأنت لست عدو الله فحسب بل عدو الشعوب وفايروس السلام الذي ينشر الحروب والآفات".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة