البث المباشر

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا بينهم قيادي في حماس

الإثنين 9 مارس 2020 - 14:22 بتوقيت طهران
 الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا بينهم قيادي في حماس

شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين (9-2)، حملة اعتقالات في الضفة الغربية، طالت عددًا من المواطنين الفلسطينيين، بينهم قيادي في حركة "حماس" من محافظة طولكرم، وأسرى محررون.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت القيادي في حركة "حماس" الشيخ إياد ناصر بعد اقتحام منزله في ضاحية شويكة بمدينة طولكرم، وكان قد أمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال.

يذكر أن الشيخ إياد ناصر تعرض للاعتقال عدة مرات لدى الاحتلال، وأجهزة السلطة الفلسطينية، وأفرجت عنه أجهزة السلطة قبل أشهر فقط.

وقالت المصادر إن مواجهات اندلعت بين المواطنين الفلسطينيين وعشرات الجنود الذين اقتحموا طولكرم ومخيمها، وأطلقوا قنابل الصوت والغاز تجاه الفلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطنين يحيى صوي، وخالد عبد ربه، ومنجد رضوان من طولكرم.

ودهمت قوات الاحتلال قرية سلواد شرق رام الله، واعتقلت حسن تيسير حماد، وصالح عبد الله سياغة، بعد اقتحام وتفتيش منازلهم وتخريب محتوياتها، فيما اعتقلت الشاب هادي عبد الله حامد من قرية بيتين شرق رام الله حسبما افاد المركز الفلسطيني للاعلام.

وشنت قوات الاحتلال حملة اقتحام وتفتيش في مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت أربعة شبان بعد دهم منازلهم وتفتيشها والتخريب في محتوياتها، واندلع على إثرها مواجهات أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز، واستهدف الشبان جنود الاحتلال بالزجاجات الحارقة.

وأوضحت مصادر محلية أن المعتقلين هم: عبد الكريم خالد أبو سل، ماجد تيسير الطيطي، عمرو خالد البدوي، وأحمد عزات السباتين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة