البث المباشر

جهانغيري يدعو لاستخدام جميع امكانيات البلاد لمكافحة فيروس كورونا

السبت 7 مارس 2020 - 14:30 بتوقيت طهران
 جهانغيري يدعو لاستخدام جميع امكانيات البلاد لمكافحة فيروس كورونا

دعا النائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية اسحاق جهانغيري لاستخدام جميع امكانيات البلاد لمكافحة فيروس كورونا.

وخلال اتصاله هاتفيا اليوم السبت مع عدد من المحافظين في البلاد، اكد جهانغيري ضرورة تنفيذ سياسات وبرامج اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا والمزيد من الانسجام والتنسيق والتعاون بين المسؤولين والشعب للحد من تفشي هذا الفيروس ومعالجة المصابين به.

واطّلع النائب الاول للرئيس الايراني على احدث التطورات المتعلقة بفيروس كورونا والاجراءات المتخذة في المحافظات، داعيا المحافظين بصفتهم كبار ممثلي الحكومة لاستخدام جميع امكانيات الدولة والمؤسسات المختلفة والقطاع الخاص للوقاية ومكافحة فيروس كورونا.

واشار الى دور وسائل الاعلام والمنظمات الشعبية في طمانة المجتمع، واكد ضرورة الالتزام الجاد بالتحذيرات والتعليمات الصادرة عن اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا من قبل المواطنين واضاف، من المؤكد ان التعاون والمواكبة من قبل المواطنين يؤدي دورا مهما جدا في تقصير عمر هذا الفيروس وخفض وتيرة الاصابة به والقضاء عليه في البلاد.

وثمّن جهانغيري الجهود الدؤوبة المبذولة من قبل الكوادر الطبية وكذلك الذين يعملون على توفير حاجات المواطنين ، مؤكدا ضرورة المزيد من الرقابة على توزيع السلع العلاجية والصحية والتصدي للنفعيين الانتهازيين والمحتكرين وتقديمهم للسلطات القضائية لمحاسبتهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة