البث المباشر

نهائي مبكر بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بثمن نهائي أبطال أوروبا اليوم

الأربعاء 26 فبراير 2020 - 14:43 بتوقيت طهران
 نهائي مبكر بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بثمن نهائي أبطال أوروبا اليوم

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزى ضيفًا ثقيلا على ريال مدريد الإسباني في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس التوقيت يلتقى يوفنتوس مع ليون في فرنسا، تأهل ريال مدريد كثاني المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة خلف باريس سان جيرمان المتصدر، بينما احتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة متفوقا على أتالانتا صاحب المركز الثاني.

الريال ضد مان سيتي

ويعاني ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في ابرنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

وقال راموس قائد ريال مدريد عن تراجع النتائج: "كرة القدم تدور حول النتائج. لم يتغير الفريق، لكننا خسرنا مباراة ضد ليفانتي رغم أننا لعبنا بشكل جيد. الآن هي لحظة الحقيقة في دوري أبطال أوروبا، ويأتي بعدها الكلاسيكو ضد برشلونة، وأعتقد أن هذا التوقيت مثاليا للتعبير عن أنفسنا."

وأضاف قائلا: "دوري الأبطال هو منافسة خاصة بنا وبمجرد أن يبدأ النشيد الوطني، يشكل هذا الأمر دافعا إضافيا لنا ولجميع مشجعي مدريد. وليس صدفة أن نتوج بـ13 لقب في دوري أبطال أوروبا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة