البث المباشر

حرس الثورة: القائد سليماني كان راسخا على عهده مع الامام

الخميس 6 فبراير 2020 - 07:20 بتوقيت طهران
حرس الثورة: القائد سليماني كان راسخا على عهده مع الامام

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، الاربعاء، ان استقامة القائد سليماني ورسوخه في مسار العهد مع الله ومبادئ الامام الخميني الراحل (رض) وقائد الثورة السيد علي الخامنئي، قد تجلت في قلبه ولسانه وعمله، وهذا الامر هو الذي منحه ميزة خاصة وعناية ربانية.

وفي حديثه في مدرسة "معصومية" الدينية بمدينة قم المقدسة، قال العميد علي فدوي: لابد من القول ان الشهيد سليماني كانت لديه ميزة خاصة، بحيث منحه الله هكذا عزة وكرامة، مشيرا الى تشييعه المهيب بالملايين.

وأضاف: ان الميزة الاخرى لهذا الشهيد الفاضل، هو استقامته ورسوخه في مسار العهد مع الله ومبادئ الامام الخميني الراحل (رض) والامام الخامنئي، والتي تجلت في قلبه ولسانه وعمله، وهذا الامر صار سببا في اختصاصه بالعناية الربانية.

ولفت العميد فدوي الى اننا مهما كان تعاملنا مع الله، فإن الله سيتعامل معنا بمثلها، لذلك يمكن الاستنتاج ان الله تبارك وتعالى هو الذي جذب قلوب شعبنا وكذلك الشعوب الاخرى نحو الحاج قاسم واختصه بكرامته.

وردا على سؤال بشأن حادث سقوط طائرة نقل الركاب الاوكرانية، قال العميد فدوي: ان هذا الحادث، ترك في قلوبنا جميعا حالة من الغم العميق. وعلى اي حال في تلك الساعات كنا نمر بظروف عملياتية خاصة، ولكننا لم نكن نرغب بإثارة قلق المواطنين بشأن ذلك الوضع الخاص، وفي ذات الوقت فإن جميع جوانب هذا الحادث قيد الدراسة والمتابعة في هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة