البث المباشر

تحالف الفتح يرفض الاساءة للسيد مقتدى الصدر

الثلاثاء 4 فبراير 2020 - 09:03 بتوقيت طهران
تحالف الفتح يرفض الاساءة للسيد مقتدى الصدر

اعتبر رئيس تحالف الفتح في العراق هادي العامري، الاثنين، الاساءة إلى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بأنها "مرفوضة".

وقال العامري في بيان مقتضب: "نرفض الاساءة من بعض المأجورين للرموز الدينة وخصوصاً على السيد مقتدى الصدر الذي يتعرض من اقلام ومواقع مأجورة للإساءة اليه".

من جهة اخرى اعتبر صالح محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاثنين، أن العراق في خطر، فيما أكد أن هذه الفرصة الاخيرة لإنقاذه.

وقال العراقي في منشور على موقعه في "الفيسبوك" ، رداً على أحد الاشخاص الذي أشار إلى "وجود هجمة إعلامية على أصحاب القبعات الزرق"، إن "هذه الفرصة الأخيرة لإنقاذ العراق.. ولانقاذ الثورة الإصلاحية السلمية".

وأضاف: "نعم انها الفرصة الاخيرة فلا تقصروا.. فأن الجميع مسؤولون عن انقاذ العراق: القوات الأمنية والعشائر وطلبة الحوزة العلمية وطلاب الجامعات والمثقفين والناشطين وكلنا راع ومسؤول عن عراقه.. فالعراق في خطر محدق... إلى متى نبقى غافلين... هلموا جميعاً.. فعراقكم يستصرخكم".

وتعرض زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر وأصحاب القبعات الزرق مؤخرا الى هجمة اعلامية ممولة من جهات معادية للعملية السياسية في العراق لابقاء العراق في وضع فوضوي لتحقيق اجندات اميركية وسعودية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة