البث المباشر

بالفيديو...ايران تضع النقاط على الحروف بشان التهديدات الامريكية

الخميس 2 يناير 2020 - 20:31 بتوقيت طهران
تنزيل

اكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي أن ايران لا تتجه الى اية حرب ، الا انها لا تخشى من اية حرب داعيا الولايات المتحدة إلى التحدث مع إيران بأدب واحترام.

وتأتي تصريحات اللواء سلامي ردا على التهديدات التي أطلقها البيت الابيض وإتهامه إيران بالوقوف وراء الاحتجاجات التي شهدها العراق مؤخرا وطال السفارة الامريكية في بغداد.

ايران لا تتجه الى اية حرب.. الا انها لا تخشى من اية حرب.. هكذا وضعت إيران وعلى لسان القائد العام لحرس الثورة الإسلامية النقاط على الحروف بشأن تهديدات الإدارة الأمريكية الأخيرة.

اللواء سلامي شدد على أن إيران قوية بما فيه الكفاية لكسر أعدائها عدة مرات وهي ليست قلقة أبدا لافتا إلى أن قوة إيران كبيرة لدرجة أن الجميع يعلمون أن العقد لا يمكن فتحها من دونها.

وأكد اللواء حسين سلامي القائد العام لحرس الثورة الإسلامية :" كما أكد قائد الثورة الإسلامية فنحن لن نأخذ البلاد إلى الحرب لكننا أيضا لا نخشى من أية حرب فالشعب الإيراني وخلال الأحداث الماضية لم يكن البادئ بالحرب لكنه دمر كل من هاجمه ".

اللواء سلامي أشار إلى الانجازات الدفاعية التي حققتها الجمهورية الاسلامية الايرانية في ظل الحظر المفروض على البلاد لافتا إلى إن إيران قامت بانتاج صواريخ بالستية دقيقة و طائرات مسيرة على ايدي الخبراء والمتخصصين الإيرانيين.

اللواء حسين سلامي القائد العام لحرس الثورة الإسلامية :" لقد تمكنا من تصنيع طائرات مسيرة يصل مداها إلى الاف الكيلومترات وبإمكانها أن تصيب أهدافها بدقة عالية جدا ".

سياسة التصعيد التي قادتها الإدارة الاميركية ضد الجمهورية الإسلامية في إيران مؤخرا تزامنت مع تصاعد موجة الغضب الشعبي في العراق بعد المجزرة التي ارتكبتها القوات الأميركية بمدينة القائم غرب البلاد.

فبعد التصريحات التي أطلقها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من إنه سيتم تحميل إيران المسؤولية كاملة لما يجري في العراق وأن إيران ستدفع ما وصفه بالثمن الباهض للغاية.

أما وزير خارجيته مايك بومبيو فقد كرر هو أيضا إسطوانة رئيسه المشروخة وقال إنه سيستمر في التعاون مع حلفائه لتحميل إيران مسؤولية ما حدث في العراق.

التفاصيل في الفيديو المرفق....

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة