البث المباشر

إيران وجهة مثالية للسياحة الصحية في مجال علاج العقم

الأحد 15 ديسمبر 2019 - 12:35 بتوقيت طهران
إيران وجهة مثالية للسياحة الصحية في مجال علاج العقم

وصف مدير مركز "ابن سينا" التخصصي لعلاج العقم والإجهاض المتكرر الدكتور علي صادقي تبار، وصف إيران بأنها وجهة جيدة للسياحة العلاجية، خاصة في مجال علاج العقم؛ منوها بالطاقات والخدمات الطبية المتميزة في إيران.

وأضاف الدكتور صادقي تبار، ان إيران كانت رائدة في مجال العلوم الطبية، واعداد المتخصصين في مختلف الفروع الطبية خلال العقود الأخيرة، حيث نشرت العديد من المقالات للمتخصصين والباحثين الإيرانيين في المجلات الطبية المتميزة في العالم، كما سجلوا حضورا واسعا في مختلف المؤتمرات الدولية المرموقة.

وتابع، ان هذه الإنجازات العلمية والبحثية أكسبت الخدمات الطبية في إيران سمعة عالمية.

ولفت في ذات السياق الى ان تكاليف الرعاية الصحية لا سيما علاج العقم في إيران أقل بكثير منها في دول المنطقة والعالم، ما يعزز رغبة سياح العلاج في التوجه لا سيما من دول الخليج الفارسي الى إيران لتلقي الخدمات العلاجية ذات الجودة النوعية العالية. 

ونوه بموقع إيران المتميز عالميا في مجال علاج العقم والعلوم الإنجابية، حيث يواكب الأطباء والخبراء الإيرانيون نظرائهم في البلدان المتقدمة، كما ان الأدوات والتقنيات والمعدات والأدوية الخاصة بعلاج العقم في إيران تصنف بين الأفضل في العالم، ومعدل نجاح العلاج نفسه يضاهي أو في  بعض الحالات يكون أعلى منه في البلدان المتقدمة. 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة