البث المباشر

اعترافات خطيرة للارهابي نائب البغدادي

الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 20:23 بتوقيت طهران
اعترافات خطيرة للارهابي نائب البغدادي

أعلنت العمليات المشتركة العراقية عن التحقيقات التي أجريت مع نائب زعيم تنظيم “داعش” الارهابي أبو بكر البغدادي الذي اعتقل الثلاثاء الماضي في محافظة كركوك، مبينة أنه كشف عن خطة لخرق التظاهرات السلمية في بغداد وعمليات نوعية لاجل خلق الفوضى وارباك المشهد الأمني.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي إن داعش حاول استغلال انشغال القوات الأمنية بتأمين الحماية الأمنية للمتظاهرين للقيام بعمليات وتحركات من قبل خلاياه النائمة في المناطق التي كان يحتلها قبل التحرير حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من احباط تلك التحركات وتفكيك العديد من الخلايا النائمة وآخرها العملية الاستباقية باعتقال نائب البغدادي في كركوك المدعو حامد شاكر والملقب بـ(أبو خلدون).

وأضاف الخفاجي، ان المدعو أبو خلدون كشف من خلال التحقيقات التي أجريت معه بأنه كان يروم الذهاب الى بغداد بعد ان وصل الى كركوك المكان الذي تم اعتقاله فيه”، مبينا أنه “كان يروم الذهاب الى بغداد من اجل التخطيط لاختراق التظاهرات والقيام بعمليات نوعية لاجل خلق الفوضى وارباك المشهد الأمني.

وكانت خلية الإعلام الأمني أعلنت امس الأول الثلاثاء عن القاء القبض على الإرهابي” الملقب ابو خلدون” داخل إحدى الشقق في منطقة واحد آذار، مبينة انه كان يشغل منصب نائب البغدادي وما يسمى الأمير العسكري لمحافظة صلاح الدين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة