البث المباشر

مظاهرة حاشدة قبالة السفارة الأمريكية في بيروت تنديداً بالتدخل الامريكي

الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 09:56 بتوقيت طهران
مظاهرة حاشدة قبالة السفارة الأمريكية في بيروت تنديداً بالتدخل الامريكي

نظمت منظمات شبابية وطلابية ومجموعات من الحراك المطلبي في لبنان امس الاحد مظاهرة حاشدة أمام السفارة الأمريكية في بيروت تنديداً بالتدخل الأمريكي في شؤون لبنان.

وأكد المشاركون الذين رفعوا الأعلام اللبنانية والشعارات واللافتات المنددة بالتدخلات الأمريكية والأجنبية بشؤون لبنان في كلمات ألقوها خلال الفعالية رفضهم لهذه التدخلات والضغط على لبنان اقتصادياً وسياسياً، مشددين على التمسك بخيار المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير الأراضي المحتلة واستفادة لبنان من موارده المائية والنفطية والغازية.

ولفت المشاركون إلى أن أمريكا تشجع الفساد والفاسدين في لبنان القادر على معالجة أوضاعه السياسية والاقتصادية بعيداً عن التدخل الأجنبي.

كما أحرق المتظاهرون علم العدو الصهيوني قرب السفارة الأمريكية ورددوا هتافات تشيد بدور المقاومة الوطنية اللبنانية في التصدي لاعتداءات الصهاينة، مبينين أنهم جاؤوا من مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما من الجنوب ليعلنوا دعمهم للمقاومة ورفضهم أي تدخل في شؤون بلدهم.

وكانت القوى الأمنية أقفلت الطرق المؤدية إلى السفارة الأمريكية بالأسلاك الشائكة ومنعت المتظاهرين من الاقتراب من مداخل السفارة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة