البث المباشر

اللواء سلامي يؤكد أن صرح الثورة الإسلامية لن يتزعزع

الأحد 24 نوفمبر 2019 - 19:44 بتوقيت طهران
اللواء سلامي يؤكد أن صرح الثورة الإسلامية لن يتزعزع

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان جميع القوى العالمية حتى لو اتحدت لن تكون قادرة على زعزعة صرح الثورة الإسلامية الراسخ قيد أنملة.

وقال اللواء سلامي لدى لقائه الأحد أسرة الشهيد مرتضى ابراهيمي، ان الشهيد ابراهيمي وثيقة حية وحجة دامغة لجميع أبناء الشعب الايراني.

واضاف: ان صرح الثورة الاسلامية لن يتزعزع وحتى لو اتحدت جميع القوى العالمية ووظفت جميع رساميلها المحلية والاجنبية لن تكون قادرة على زعزعة هذا الصرح الراسخ المتمثل بالثورة والجمهورية الاسلامية قيد أنملة.

وأفاد بأن جميع هذه الأمور هي نتاج تضحيات ودماء رجال عظام نظير الشهيد مرتضى ابراهيمي الذي أضحى اليوم مفخرة لجميع الشعب الايراني.

وأشار الى هدير الشعب الايراني وملحمته خلال الايام الاخيرة، وقال، ان دماء هؤلاء الشهداء هي التي صنعت هذا الهدير الشعبي الذي تدفق مثل هدير النهر داخل المجتمع وذرفت الدموع من اجله وهو بات اليوم نجل جميع الامة الاسلامية وتبوا مقعده الرفيع في جميع القلوب.

ولفت اللواء سلامي الى آخر المتابعات المتعلقة بملاحقة قتلة الشهيد مرتضى ابراهيمي وقال، انه مهما كانت الامور فإن على جميع المتورطين بهذه الجريمة الوحشية ان يعلموا انهم لن يفلتوا من قبضة وسطنا الامني وعليهم ان ينتظروا جزاءهم  وان الجهاز القضائي سيحاسبهم وفقا للقانون والشرع.

يذكر ان الشهيد ابراهيمي كان قائد كتيبة "الامام الحسين (ع)" في حرس الثورة في منطقة ملارد غرب العاصمة طهران، وقد استشهد خلال أحداث الشغب الأخيرة على يد مثيري الشغب والفوضى عملاء الاجانب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة