البث المباشر

اللواء باقري: الاعداء حاولوا ركوب موجة مطالب الشعبين العراقي واللبناني

الخميس 7 نوفمبر 2019 - 13:25 بتوقيت طهران
اللواء باقري: الاعداء حاولوا ركوب موجة مطالب الشعبين العراقي واللبناني

اكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري بان الاعداء قاموا خلال الايام الاخيرة بحياكة مؤامرات في لبنان والعراق للعمل عبر ذلك على استغلال الامور وركوب موجة المطالب المشروعة للشعبين.

وفي كلمته اليوم الخميس خلال الاستعراض الصباحي المشترك للقوات المسلحة في مدينة قم جنوب العاصمة طهران قال اللواء باقري، ان الشعب الايراني وعلى مدى العقود الاربعة الاخيرة قد ادى الاختبار مرارا بنجاح، اذ اثبت خلال مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) ومكافحة الارهاب وتهديدات اميركا و"اسرائيل" المباشرة بانه ماض على عهده ولا يخشى اي ضغط وصعوبة وتهديد ولا يترك الساحة ويقف صامدا خلف قائده ويدافع عن اهدافه.

وفي الاشارة الى احداث المنطقة قال، ان الاعداء حاكوا خلال الايلام الاخيرة مؤامرات في لبنان والعراق لاستغلال الامور وركوب موجة المطالب المشروعة للشعبين والاتيان بحكومات عميلة الى سدة الحكم فيهما الا ان المرجعية والشعبين اللبناني والعراقي قد تصدوا لمؤامرات الاعداء.

واشار اللواء باقري الى ان من مسؤولية الحكومة في لبنان والعراق حل مشاكل بلديهما والعمل على اعمارهما سواء كانت هنالك تظاهرات ام لم تكن واكد انه لا يحق اي دولة التدخل في شؤونهما واضاف، ان الاعداء يتصورون بان محور المقاومة سيتضرر بهذه المؤامرات.

وقال رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية، ان الشعب العراقي اثبت في مسيرة الاربعين مدى كرامته ونبله وحسن استضافته للزوار بخلقه ملحمة الاربعين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة