البث المباشر

لاريجاني: مخططات العدو لن تفلح أبداً ضد جبهة المقاومة

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 07:50 بتوقيت طهران
لاريجاني: مخططات العدو لن تفلح أبداً ضد جبهة المقاومة

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني ان جبهة المقاومة في المنطقة اليوم حية نابضة وان صمودها وثباتها يدفعان العدو لحياكة المخططات ضدها الا انه لن يفلح في مسعاه ابدا.

وفي كلمته الاثنين خلال مؤتمر "المجاهدون في الغربة" الدولي المنعقد في جامعة "دامغان" في محافظة سمنان (شمال شرق ايران)، قال لاريجاني، ان العدو اليوم ايقن بقوة تيار المقاومة ولهذا السبب فانه يقوم بحياكة المخططات ضد جبهة المقاومة الا انه بالامكان احباطها بالوحدة والتلاحم.

واضاف، ان المجاهدين في جبهة المقاومة للدول الاسلامية بجهادهم وصمودهم ليسوا في الغربة بل ان هذا الجهاد هو حركة طليعية ومؤثرة في الشرق الاوسط.

واعتبر القضية الفلسطينية بانها من القضايا الاساسية للعالم الاسلامي واضاف، ان خوف وهاجس الكيان الصهيوني اليوم يعود الى صمود وثبات الشعب الفلسطيني.

وحول مقتل زعيم تنظيم داعش الارهابي ابوبكر البغدادي قال، ان ترامب اعلن صراحة بان الحرب في الشرق الاوسط هي من اجل الاستحواذ على النفط، وهو في الحقيقة كلام يكشف عن خبث العدو.

واعتبر مزاعم اميركا في اتهام ايران بالسعي لصنع القنبلة الذرية بانها فارغة ولا اساس لها والعوبة جديدة لايذاء الشعب الايراني.

واضاف، ان صمود شعوب جبهة المقاومة والمنطقة يعود لسلوكيات وممارسات الاعداء لانه لم يبق خيار سوى مقاومة وصمود الاسلام.

يذكر ان مؤتمر "المجاهدون في الغربة" الدولي الرابع اختتام اعماله مساء اليوم الاثنين في جامعة "دامغان" في محافظة سمنان بتكريم جهاد المجاهدين واسر الشهداء والمضحين في الغربة والمقاومة الاسلامية بحضور اكثر من 180 شخصية ومفكر وباحث من 38 دولة في العالم وكذلك اسر شهداء من لبنان وسوريا ونيجيريا وفلسطين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة