البث المباشر

اتحاد الكرة يؤكد اقامة مباراتي العراق أمام إيران والبحرين في موعدها

الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 15:18 بتوقيت طهران
 اتحاد الكرة يؤكد اقامة مباراتي العراق أمام إيران والبحرين في موعدها

إذاعة طهران-رياضة: نفى المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة العراقي، الاثنين، تلقي اتحاده أي اشعار لتأجيل مباراتي المنتخب العراقي امام إيران والبحرين في الجولتين الاخيرة من المرحلة الاولى، والجولة الاولى من المرحلة الثانية بالبصرة في تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ومن المقرر ان يلتقي المنتخبان العراقي والايراني في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بملعب جذع النخلة في البصرة، فيما يتواجه العراق والبحرين في 19 من نفس الشهر وعلى الملعب ذاته.

وقال عضو المكتب الاعلام بالاتحاد العراقي حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "ما أثير من انباء في وسائل اعلام عدة عن تلقي الاتحاد العراقي باللعبة لإشعار من الاتحاد الاسيوي يقترح فيها تأجيل لقائي منتخب العراق ونظيره الايراني في البصرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والاخيرة من المرحلة الاولى بتصفيات كأس العالم، ولقاء العراق والبحرين في الجولة الاولى من المرحلة الثانية، هي انباء لا أساس لها من الصحة، ولو كان الامر حقيقيا لاطلعنا وسائل الاعلام على ذلك".

وأضاف: "على العكس من ذلك، فأن الاتحاد العراقي تلقى اشعاراً من نظيره الاسيوي يحدد فيه مواعيد وتوقيتات وصول الطاقم التحكيمي لمباراة إيران والعراق اضافة لوصول مشرف المباراة ومقيم الحكام".

ويتصدر المنتخب العراقي فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات جامعا 7 نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب البحريني الذي حل بالمركز الثاني، يليه المنتخب الايراني بالمركز الثالث بـ 6 نقاط، وهونغ كونغ بالمركز الرابع ومن ثم كمبوديا بالمركز الاخير بنقطة لكل فريق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة