البث المباشر

القائد: سلوك امريكا العدائي زاد من رفعة حرس الثورة

الأحد 13 أكتوبر 2019 - 13:01 بتوقيت طهران
القائد: سلوك امريكا العدائي زاد من رفعة حرس الثورة

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي بان سلوك الاميركيين العدواني قد ضاعف من عزة حرس الثورة الاسلامية، مشيرا الى ان حرس الثورة يحظى بالعزة والكرامة داخل البلاد وخارجها.

جاء ذلك في كلمة لقائد الثورة خلال رعايته صباح اليوم الاحد مراسم تخريج دفعة جديدة من ضباط حرس الثورة بجامعة "الامام الحسين (ع)".

وقال قائد الثورة، ان حرس الثورة اليوم يحظى بالعزة والكرامة في داخل البلاد وخارجها، وبالطبع فان الاميركيين بسلوكهم العدواني قد ضاعفوا عزة الحرس.

واضاف، هنالك درس دائم امام اعين حرس الثورة الا وهو الاية الكريمة "واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم".

واكد ضرورة العمل المتواصل لابداع وانتاج المعدات العسكرية المتطورة.

وفي جانب اخر من حديثه اشار آية الله خامنئي الى اهمية مسيرة اربعينية الامام الحسين (ع)، ووصف الاربعين الاول بانه كان بمثابة وسيلة اعلام عاشوراء القوية وسيطرة منطق الحق في دنيا الظلام الاموي والسفياني واضاف، ان اهل البيت (ع) كانت حركتهم خلال الاربعين كالعاصفة، كما ان مسيرة الاربعين في عالم اليوم المعقد والزاخر بالاعلام تعد صوتا صادحا ووسيلة اعلام منقطعة النظير وهو ما لا نظير له في العالم، حيث يتحرك الجميع نحو ذلك المبدأ.

وقال، لقد قلتم حقا بان "الحسين يجمعنا"، فهذه الحركة يجب ان تتسع وتتعمق اكثر فاكثر يوما بعد يوم.

يتبع...

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة