البث المباشر

برشلونة يتعادل مع دورتموند في ابطال اوروبا

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 09:37 بتوقيت طهران
برشلونة يتعادل مع دورتموند في ابطال اوروبا

سدد بروسيا دورتموند في إطار المرمى وأهدر ركلة جزاء خلال التعادل بدون أهداف مع ضيفه برشلونة في افتتاح مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء في أول ظهور من ليونيل ميسي هذا الموسم مع بطل إسبانيا.

وأصبح الواعد أنسو فاتي (16 عاما) أصغر لاعب يشارك مع برشلونة في تاريخه بالبطولات الأوروبية حين بدأ اللقاء أساسيا دون ترك بصمة حقيقية قبل استبداله بميسي في الدقيقة 59.

وحتى مع نزول اللاعب الأرجنتيني ظل الفريق الألماني الطرف الأخطر وأضاع القائد ماركو رويس ركلة جزاء تصدى لها الحارس مارك أندريه تير شتيجن.

ومنع تير شتيجن محاولتين من رويس بينما سدد يوليان براندت كرة صاروخية ارتدت من العارضة في الدقيقة 77.

ومع صعوبة ايجاد مساحات داخل أو حول منطقة الجزاء للفريقين في الشوط الأول لجأ الاثنان للتسديد من بعيد دون جدوى.

وغاب جيدون سانشو عن الأنظار كما لم يواصل فاتي تألقه بعد أن أصبح حديث الجميع في إسبانيا مؤخرا.

واحتاج دورتموند 25 دقيقة ليحصل على أول فرصة جيدة حين مرر تورجان هازارد إلى رويس داخل منطقة الجزاء لكن تير شتيجن أجهض الخطر.

وتوغل لويس سواريز داخل منطقة الجزاء لاغتنام فرصة نادرة لمداهمة رومان بيركي بتسديدة من زاوية صعبة لكن الحارس تعامل بشكل جيد ليبعد محاولة مهاجم أوروجواي.

وحصل دورتموند، الذي لم تهتز شباكه على أرضه طيلة دور المجموعات الموسم الماضي، على ركلة جزاء بعد عرقلة ضد سانشو وسددها رويس لكن تير شتيجن واصل التألق أمام قائد الفريق الألماني.

ومنح الظهور الأول لميسي، بعد إصابته في فترة الاعداد للموسم، مساحات أكبر لبرشلونة وقام اللاعب الأرجنتيني ببعض الانطلاقات الجريئة لكنها لم تكن كافية للتسجيل.

وفي وقت سابق بالمجموعة نفسها تعادل إنتر ميلان 1-1 بملعبه على نحو مفاجئ مع سلافيا براج.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة