البث المباشر

آية الله الخامنئي: لن تكون هناك مفاوضات مع اميركا على أي مستوى

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 10:47 بتوقيت طهران
آية الله الخامنئي: لن تكون هناك مفاوضات مع اميركا على أي مستوى

اعتبر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي ان تكرار طرح التفاوض من قبل الاميركيين خدعة لفرض مطالبهم والبرهنة على تأثير الضغوط القصوى مؤكدا ان سياسة الضغوط القصوى ليس لها ادنى قيمة وجميع المسؤولين الايرانيين يعتقدون بضرورة عدم التفاوض مع اميركا.

وأضاف آية الله السيد علي الخامنئي في حديث له صباح اليوم الثلاثاء، خلال جلسة خارج الفقه، ان العدو فعل كل ما كان باستطاعته لكنه لم ولن يحقق شيئا والشعب الايراني سينتصر على الاعداء لاسيما اميركا.
 
وتابع قائلا: على الجميع ان يعلموا بأن الخديعة هي هدف الاميركيين من تكرار موضوع التفاوض مع ايران.

ولفت قائد الثورة الى ان الاميركيين يتخبطون في سياساتهم ويخادعون، فهم مرة يطرحون التفاوض مع ايران بلاشروط مسبقة ومرة بـ 12 شرطا واضاف: الاميركيون لا يرومون من التفاوض ان يتوصلوا الى حل عادل وانما يريدون ان يفرضوا مطالبهم الوقحة.

وتابع آية الله الخامنئي قائلا، اذا أرادت اميركا التفاوض مع ايران لفرض املاءاتها فعليها ان تذهب الى من هم أبقارها الذين تستحلبهم واضاف: وأما إصرار الأوروبيين على التفاوض مع الرئيس الاميركي يهدف لإثبات ان الضغوط القصوى سياسة ناجحة وينبغي تبنيها.

وأكد قائد الثورة ان التفاوض مع اميركا يعني فرض مطالبها على الجمهورية الاسلامية ويعني تجسيد النجاح لسياسة الضغوط القصوى واضاف: المسؤولون الايرانيون اعلنوا بصوت واحد لن نجري مفاوضات مع اميركا لا ثنائية ولا متعددة الاطراف، اذا سحبت اميركا أقوالها وعادت للاتفاق النووي الذي نقضته فحينئذ يمكنها ان تتحدث مع ايران ضمن الدول الأعضاء.

وختم آية الله الخامنئي تصريحاته بالقول، ان سياسات الاعداء انهزمت أمام الجمهورية الاسلامية على مدى 40 عاما وايران ستنتصر من بعد وستخرج شامخة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة