البث المباشر

شمخاني يؤكد فشل السياسة الامريكية امام المقاومة

السبت 7 سبتمبر 2019 - 21:01 بتوقيت طهران
شمخاني يؤكد فشل السياسة الامريكية امام المقاومة

أكد أمين المجلس الاعلى للامن القومي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم السبت، أن سياسة أميركا بممارسة الضغط الاقصى فشلت أمام استراتيجية المقاومة الفاعلة.

ولدى استقباله اعضاء الهيئة الرئيسة في كتلة مواجهة الحظر بالبرلمان الايراني وعددا من الناشطين في هذا المجال، قال الادميرال علي شمخاني ان سياسة أميركا في ممارسة الضغط الاقصى والتي انتهجتها بالاعتماد على فرضيات واهية بهدف انهيار الاقتصاد الوطني الايراني، قد فشلت امام استراتيجية المقامة الفاعلة.

واشار شمخاني الى الحرب الفكرية المكثفة التي تشنها وسائل الاعلام المناوئة لمساندة سياسة اميركا في ممارسة الضغط الاقصى على ايران، وقال: ان شعب ايران المقاوم ورغم تحمله الضغوط الاقتصادية الشديدة، لم ينهزم في هذه الحرب بسبب وعيه وبصيرته وذكائه، وزرع اليأس لدى العدو من تحقيق مآربه.

ورحب امين المجلس الاعلى للامن القومي باقتراح كتلة مواجهة الحظر في إطلاق نادي للدول المعرضة للحظر والنشاط الفاعل في مجال مواجهة الارهاب الاقتصادي الاميركي، وقال: ان المقاومة ستنجح في حال كانت مصحوبة بالنشاط والحركة المستمرة، وهذا الاجراء من شأنه ان يكون خطوة مؤثرة في مسار استمرار استراتيجية المقاومة الفاعلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة