البث المباشر

اللواء موسوي: جبهة المقاومة ستقضي على رموز النظام السلطوي

السبت 7 سبتمبر 2019 - 11:49 بتوقيت طهران
اللواء موسوي: جبهة المقاومة ستقضي على رموز النظام السلطوي

اكد القائد العام للجيش الايراني اللواء "عبد الرحيم موسوي" ان سياسة امريكا في ممارستها الضغوط على النظام الاسلامي باءت بالفشل، معتبرا ان جبهة المقاومة ستقضي على رموز النظام السلطوي في امريكا.

واضاف موسوي يوم الجمعة في مراسم بحضور قوات التعبئة في قم، ان اشخاص امثال ترامب ومتحديه يدعوننا للاستسلام والذلة ولكن شعارنا دائما هو "هيهات من الذلة" مبينا ان امريكا لا تكتفي بتبعية الشعوب لها بل تطالبهم بالاستسلام الشامل والانصياع لها.

وأكد القائد العام للجيش ان قواتنا المسلحة تمتلك احدث المعدات الدفاعية فضلا عن شبابها المؤمن المضحي من اجل الوطن محذرا الاجانب من مغبة زيادة التوترات وعدم الاستقرار في المنطقة لانهم سيكونون في موقف لايحسد عليه.

وصرح موسوي ان جبهة المقاومة ستقضي على رموز النظام السلطوي في امريكا وسيشهد الجميع ودون ادنى شك اضمحلال الكيان الصهيوني.

وأضاف ان العدو يقوم بوضع الخطط الشيطانية منذ اليوم الاول لانتصار الثورة الاسلامية، معلنا استعداد ايران الكامل على الصعيد الوطني والعسكري لمواجهة جميع المكائد.

وقال اللواء موسوي، ان القوات المسلحة وفي ظل الإيمان الراسخ وخبرات الأعوام الأخيرة والتدريبات الحديثة قد توصلت الى قدرات مهمة وملحوظة وليكن الشعب الايراني الابي والغيور واثقا بأن أبطال الجيش بتواجدهم التضحوي في الساحة سيدافعون عن الأمن والمصالح الوطنية للجمهورية الاسلامية الايرانية حتى آخر قطرة دم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة