البث المباشر

وزير الامن: نجحنا في تفكيك شبكة تجسسية تابعة لـ CIA

الأحد 25 أغسطس 2019 - 11:24 بتوقيت طهران
وزير الامن: نجحنا في تفكيك شبكة تجسسية تابعة لـ CIA

أعلن وزير الامن الايراني محمود علوي عن نجاح كوادر وزارته في كشف وتفكيك شبكة تجسسية تابعة لـ CIA. 

وقال علوي، في حوار متلفز اجرته معه القناة الايرانية الثانية مساء السبت، إن الوزارة استطاعت الكشف عن هذه الشبكة التجسسية بمساعدة قسم الاستخبارات في القوات المسلحة وبذلك فقأت عين CIA في ايران.

واضاف: إنه لم يظهر اقتراب من الاعداء من قبل بعض العناصر في البلاد في أي زمن كما حصل خلال الاعوام الاخيرة، حيث تم الكشف عن جواسيس تفاجأت السلطات حين تم الكشف عنهم.

وتابع: إن ايران اليوم بلغت الذروة في الاقتدار والصلابة، كما إن الاعداء وعلى رأسهم ترامب يشعرون بالعجز الشديد في مواجهة ايران، حيث لا يلاحظ أي تماسك في تصريحاته ويغير كلامه كل يوم، ومن الواضح أنه يعاني من اضطرابات فكرية حول ايران فيما لو تصورنا أنه كان يتسم بالتماسك الفكري سابقاً.

كما أعلن علوي عن اكتشاف شريط قوامه 15 الف رصاصة لبندقية كلاشينكوف في عملية نفذها عناصر وزارة الامن، قائلاً إن أدنى مستوى من الأعمال الإرهابية وقع في إيران خلال السنوات الستة الماضية، على الرغم من الدعم المتزايد للإرهابيين.

وفي سياق آخر نوه وزير الامن الايراني الى إن البلاد اجتازت ذروة الحظر ولم يجن ترامب نفعا منها ولا سبيل أمامه سوى الخضوع في مواجهة الشعب الايراني والعودة الى الاتفاق النووي، إذ أن الشعب الايراني لن يدخل في أي مفاوضات في ظل ظروف الحظر ولن يستسلم لاميركا.

ولفت الى أن الحظر كان يستطيع شلّ حركة البلاد وترك تأثيرات مخربة كبيرة على الصعد السياسية والاقتصادية، الا أنه بفضل توجيهات قائد الثورة وبرمجة الحكومة وتخطيطها وصبر الشعب وتحمّله تم اجتياز الحظر بنجاح.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة