البث المباشر

إمام جمعة طهران: سياسة ايران داعية للسلام مع العالم كله

الجمعة 23 أغسطس 2019 - 14:33 بتوقيت طهران
إمام جمعة طهران: سياسة ايران داعية للسلام مع العالم كله

أكد امام جمعة طهران المؤقت آية الله محمد امامي كاشاني، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعتمد سياسة بذل الجهود من اجل ارساء السلام مع العالم بأسره.

واشاد آية الله امامي كاشاني في خطبتي صلاة الجمعة في طهران اليوم، بالانجاز الذي حققته الصناعات الدفاعية الايرانية بانتاجها منظومة "باور 373" الدفاعية الصاروخية بعد ايعاز قائد الثورة الاسلامية الى مسؤولي وزارة الدفاع قبل عدة سنوات للعمل على تصميم وتصنيع هذه المنظومة المقتدرة والتي تؤكد على اقتدار ايران في مواجهة العدو.

واشار الى ان العدو كان يعتقد أن الشعب الإيراني سوف يتخلى عن الثورة بسبب المشاكل الاقتصادية، لكن الشعب الايراني قدم التضحيات وتحلى بالصبر في مواجهة الضغوط الاقتصادية.

وشرح خطيب جمعة طهران المؤقت، سياسة الجمهورية الاسلامية الايرانية على الصعيد العالمي، وقال: سياسة الإسلام والجمهورية الاسلامية الايرانية هي أننا نريد أن نكون في سلام مع العالم بأسره، ونؤكد إن العدو يجب التصدي له والقضاء عليه، وإلا فان ايران كانت دوما في سلام وتريد السلام العالمي، وعلى مدار أربعين عاما، اثبتت ما تفعله وتريده، فيما كشفت أميركا والصهاينة واذنابهم عن مآربهم.

وأكد عضو مجلس خبراء القيادة ان العدو ادرك اليوم صمود ايران، وقال: ان ايران بواسطة هذه المقاومة وصلت حاليا الى هذه المكانة الرفيعة، ترامب أبله، واثبت ذلك للعالم، لكن ايران تمتلك الشجاعة والقوة، لقد بث قائد الثورة الشجاعة في نفوس كل الشباب والإمام الخميني في نفوس الشعب الايراني، والحمد لله فان الجمهورية الاسلامية ستتجاوز جميع المشاكل الاقتصادية.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة